فيديو| أحمد فؤاد سليم يتحدث عن شخصيته في «السرب» وتفاصيل إصابته بجلطة

أحمد العشري
أحمد فؤاد سليم

كشف الفنان المصري أحمد فؤاد سليم، عن كواليس مشاركته في فيلم السرب، المقرر طرحه أول شهر مايو المقبل 2024، مشيرًا إلى أنه قدم مشاهد ليست كثيرة في الفيلم ولكنها مهمة ومؤثرة.

وأضاف أحمد فؤاد سليم، خلال استضافته، مساء أمس الأربعاء 24 أبريل 2024 في برنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، أنه يقدم في فيلم السرب شخصية رئيس للمخابرات، مشيرًا إلى أن العمل كان صعبًا جدًا، خاصةً وأنه كان مصابًا بجلطة في وقت التصوير.

أحمد السقا يُروج لفيلم السرب والعرض 1 مايو 2024

أحمد السقا يُروج لفيلم السرب والعرض 1 مايو 2024

أحمد فؤاد سليم ومشاركته في فيلم السرب

أوضح أحمد فؤاد سليم، تفاصيل إصابته بجلطة وقت تصوير فيلم السرب، قائلًا إنه دخل المركز الطبي العالمي من أجل العلاج من الإصابة، وبالفعل أزالوا الجلطة سريعًا التي كان مصابًا بها في يديه وقدمه اليمنى، وذهب للتصوير وقدمه لا زالت تؤلمه، ولا يستطيع تحريكها بسهولة، ولكنه لم يخبر أحد بالأمر.

وأشار سليم إلى أنه أبلغ فقط مخرج فيلم السرب أحمد نادر جلال بإصابته بجلطة بعد انتهاء التصوير، لأن مشاهده كانت مهمة جدًا وصعبة، مؤديًا دور رئيس المخابرات في وقت عملية السرب عام 2015 في ليبيا، وكانت الأحداث خطر جدًا على الجميع، ولم يكن يشعر وقتها بيده ورجله.

تفاصيل عرض فيلم السرب

من المُقرر عرض فيلم السرب في مصر، يوم الأحد الموافق 1 مايو 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور طرحه في السينمات المصرية.

فيلم السرب قصة حقيقية عن بطولات القوات المسلحة المصرية في مواجهة الإرهاب، وهو مُستوحى من أحداث عملية “الثأر”، التي نفذتها القوات الجوية المصرية ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا عام 2015.

“السرب” يضم كوكبة من نجوم مصر، أحمد السقا، هند صبري، منى زكي، شريف منير، آسر ياسين، أحمد حاتم، دياب، وإسلام جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد نادر جلال، إنتاج تامر مرسي شركة سينرجي.

ربما يعجبك أيضا