فيديو| أرسنال يسحق لانس بسداسية في دوري أبطال أوروبا

شاهد ملخص مباراة أرسنال ولانس في دوري الأبطال

أحمد خيري
ساكا- أرسنال

 شق فريق أرسنال طريقه إلى دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ليلة شديدة البرودة في ملعب الإمارات، اليوم الأربعاء 29 نوفمبر 2023، بعد أن سحق لانس الفرنسي 6-صفر بأهداف سجلها 6 لاعبين مختلفين.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 13 بهدف من كاي هافرتز، الذي سجل هدفهم الرائع قبل النهاية بلحظات أمام برنتفورد يوم السبت الماضي، قبل أن يضاعف جابرييل جيسوس النتيجة بإرسال اثنين من المدافعين في الاتجاه الخاطئ ليدفع بتسديدته في الزاوية المعاكسة.

وسجل بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 23 بعد أن لعب كرة تهادت أمامه بجسده عقب تسديدة جابرييل مارتينيلي، الذي سدد الضربة القاضية بعدها بـ4 دقائق بتسديدة غيرت مسارها وتركت بريس سامبا حارس مرمى لانس يندفع في الهواء دون جدوى.

وبدأ بعض جماهير لانس، الذين صاحبوا الفريق والذين شعروا بالاحباط والحزن، في اشعال الألعاب النارية مما أدى إلى إيقاف اللعب لفترة وجيزة. وأضاف مارتن أوديجارد قائد أرسنال الهدف الخامس في التسديدة الأخيرة في الشوط الأول، بعد أن سدد الكرة عقب تلقيه تمريرة طويلة من تاكيهيرو تومياسو من الجهة اليمنى.

وبعد بداية هادئة للشوط الثاني، قام لاعب لانس عبد القادر خوسانوف بمد ذراعه لمنع الكرة داخل منطقة جزاء فريقه في الدقيقة 85 وتم احتساب ركلة جزاء بعد قرار حكم الفيديو المساعد، وسدد البديل جورجينيو الذي نزل قبل النهاية في الشباك من ركلة جزاء ليكمل ليلة بائسة للفريق الزائر.

ربما يعجبك أيضا