فيديو| أنغام تتعرض لموقف مُحرج في مهرجان موازين

محمد الجرزاوي
أنغام

تعرضت الفنانة المصرية أنغام لموقف محرج خلال لقاء لها مع بعض الصحفيين والإعلاميين على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان “موازين” بالمغرب، الجمعة 21 يونيو 2024.

وأثناء تلقيها أسئلة الصحفيين، رحبت صحفية مغربية بأنغام لكنها أخطأت في اسمها وقالت “أهلًا أحلام” بدلًا من “أنغام“، فسارع من حولها بالتصحيح لها، الأمر الذي جعل الفنانة تشعر بالانزعاج، لكنها تمالكت أعصابها وضحكت وأكملت حديثها مع الإعلاميين.

500 شخص في حفل أنغام

تلقت الفنانة المصرية صدمة بعدما صعدت إلى المسرح لتجد غياب الجمهور المغربي عن حفلها بمهرجان موازين الذي يأتي بأكبر مسارح المهرجان، وهو مسرح النهضة، الذي يسع ما يقرب من حوالي 50 ألف متفرج، لكنه استقبل حوالي 500 شخص فقط.


ورغم العدد القليل، تقبلت أنغام هدية من أحد الحضور، بعدما صعد إلى المسرح وأهداها العلم المغربي، فالتحفته وسط تفاعل الحضور الموجود، وكان الحفل ضمن فعاليات مهرجان موازين 2024 قد شهد حضورا ضعيفًا بعد غيابها لحوالي 4 سنوات عن المغرب، ما تسبب في صدمة أنغام.

نجوم مهرجان موازين

شارك في مهرجان موازين هذا العام الذي جرى يوم الجمعة الماضي، عددًا كبيرًا من نجوم الموسيقى العالميين والعرب، من بينهم المطربة أنغام، هيفاء وهبي، بلقيس، إلى جانب نجوم المغرب أمثال سميرة سعيد، وجنات.

وكانت مشاركة الفنان محمد رمضان للمرة الأولى في مهرجان موازين بمثابة مفاجأة كبرى من إدارة المهرجان، فيما يستضيف مسرح محمد الخامس حفلًا فريدًا في 23 يونيو بتقنية الهولوجرام لكوكب الشرق أم كلثوم.

ربما يعجبك أيضا