فيديو| أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

حسام الدين صالح
الأهلي والزمالك

تقدم الأهلي المصري مبكرًا في مباراته أمام ضيفه الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة 31 للدوري الممتاز، ليزيد إثارة قمة البطولة.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق حسين الشحات، في حين تصدى القائم للهدف الثاني لـ”الشياطين الحمر”، ليصعب المهمة على الزمالك مبكرًا.

هدف الأهلي الأول

جاء الهدف عن طريق الشحات، بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها قوية في الزاوية القريبة للحارس محمد صبحي، الذي لم يتمكن من التصدي للكرة القوية.

 

هدف الأهلي الثاني

أضاف الشحات المتألق الهدف الثاني له وللأهلي، بعدما تقدم بالكرة إلى منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية في منتصف المرمى، فشل صبحي في التصدي لها.

هدف الأهلي الثالث

جاء الهدف الثالث عن طريق الظهير التونسي، علي معلول، الذي تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها أرضية قوية لتسكن الزاوية اليسرى لمرمى صبحي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

هدف الزمالك الأول

قلص اللاعب أحمد سيد زيزو الفارق في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، سددها بنجاح على يمين الحارس محمد الشناوي، ليعيد الأمل للزمالك بالعودة في المباراة.

هدف الأهلي الرابع

أضاف محمد شريف الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة أرضية من أليو ديانج داخل منطقة الجزاء، ليسددها في مرمى صبحي، لينتهي اللقاء بفوز كبير للأهلي.

ربما يعجبك أيضا