فيديو| أول رد من مي سليم على أنباء زواجها من أحمد الفيشاوي

مي سليم تنفي زواجها من أحمد الفيشاوي

علي محمد
فيديو| أول رد من مي سليم على أنباء زواجها من أحمد الفيشاوي

حلت الفنانة مي سليم ضيفة على برنامج “القاهرة اليوم” مع الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، أمس الثلاثاء 2 يوليو 2024، حيث كشفت عن حقيقة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي.

وشاركت مي سليم في بطولة فيلم “بنقدر ظروفك”، مع الفنان أحمد الفيشاوي، وتدور أحداث الفيلم عن الأسعار والمناطق العشوائية، وتحدثت مي عن الفيلم قائلة: “لما جالى فيلم بنقدر ظروفك حسيت إن الحكاية نفسها مختلفة وما اتطرحتش قبل كده، وهو بيتكلم عن الأسعار والمناطق العشوائية، ومبسوطة جدًا بفريق العمل”.

مي سليم وأحمد الفيشاوي

أشادت مي سليم بالتعاون مع أحمد الفيشاوي في فيلم “بنقدر ظروفك”، ووصفته بالفنان الموهوب الذي يبذل جهدًا كبيرًا في تحضير أدواره، وقالت: “العمل مع الفيشاوي جميل، هو فنان موهوب بشكل غير عادي، ويذاكر الشخصية جيدًا جدًا”.

وردت مي سليم على إشاعة زواجها من الفنان أحمد الفيشاوي، مؤكدة أنها غير صحيحة، وقالت: “إحنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالي إيه رأيك ننزل صورة من الكواليس؛ واختارنا صورة الفرح على أساس إن طول الفيلم إحنا متبهدلين ودي أكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها، نسي يكتب من كواليس فيلم كذا”.

أكدت مي سليم أنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي، لكنها لا تستبعد ذلك في المستقبل إذا وجدت الشخص المناسب.

وحذرت خبيرة طاقة وفلك، في اتصال هاتفي خلال الحلقة، مي سليم من تعرضها لبعض المشاكل الصحية خلال الفترة القادمة، وقالت للفنانة إنها ستعاني من مشاكل صحية في ظهرها بسبب كثرة العمل في الفترة القادمة، لترد مي سليم: “فعلًا عملت عملية في ضهري من فترة”.

تصريحات مي سليم

ربما يعجبك أيضا