فيديو| إيناس الدغيدي تكشف عن تفاصيل خلافها مع الإعلامية هالة سرحان

إيناس الدغيدي: حجيت مرتين وعملت 20 عمرة

شيماء مصطفى
إيناس الدغيدي تكشف تفاصيل خلافها مع الإعلامية هالة سرحان

كشفت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، عن كواليس خلافها مع الإعلامية هالة سرحان، والذي أدى إلى توتر في علاقاتهما رغم وجود صداقة قوية.

وأوضحت الدغيدي، خلال حوار تلفزيوني، مع الإعلامية أميرة بدر في برنامج “أسرار” المذاع عبر قناة النهار، الخميس 4 إبريل 2024: “أنا وهالة كنا في عمارة واحدة، وكنا كل يوم مع بعض، لكن لما عملت برنامج بعدها في ناس وقعت بيني وبينها”.

وأضافت أنها انفصلت عن هالة سرحان خاصة بعد سفر الأخيرة إلى الولايات المتحدة، ليقتصر الأمر على تبادل التحية صباحًا عندما تعود في زيارات إلى القاهرة.

وردًا على سؤال هل عادت علاقتهما إلى سابق عهدها، قالت إيناس الدغيدي: “العلاقة رجعت زي الأول، لكن ظروفنا اختلفت وبعدنا عن بعض، مش كل يوم مع بعض زي الأول”.

وتطرقت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال اللقاء، إلى أن البعض يستهزئ بما تقوله عن علاقتها بربنا، بسبب شهرتها كشخصية منفتحة وجريئة، مشيرة إلى أنها لم تتراجع عن رأيها في رفض الحجاب.

وقالت: “عندي علاقة قوية جدا بربنا وملموسة جدا في حياتي، كل يوم لما أقوم وقبل ما أنام أشكر ربنا، لكن أنا ست مش متدينة.. أنا حجيت مرتين وعملت حوالي 20 عمرة، أول مرة وبالذات لما شوفت الكعبة جالي إحساس غريب إن ده بيت ربنا وجسمي قشعر وعيطت، لكن بعدها بقت طقوس بدون إحساس أول مرة”.

برنامج “أسرار” تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

ربما يعجبك أيضا