فيديو| الإعلان التشويقي لفيلم «بيت الروبي»

علي محمد
مشهد من فيلم «بيت الروبي»

طرحت الشركة المنتجة لفيلم بيت الروبي للنجم كريم عبدالعزيز، البرومو الدعائي للعمل السينمائي المنتظر، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2023.

وطرحت شركة Synergy، اليوم الخميس 18 مايو 2023، الفيديو الترويجي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت: ” “سنظل فريق واحد.. بيت الروبي صيف 2023.”

فيلم «بيت الروبي»

ظهر في البرومو شخصية إبراهيم الروبي، التي يجسدها الفنان كريم عبدالعزيز، ونجوم العمل الفني وهم يحاولون التقاط صورة جماعية في أثناء تصوير مشهد من العمل.

ويشارك في بطولة «بيت الروبي» بجانب كريم عبدالعزيز، النجمة اللبنانية نور، وتارا عماد، وكريم محمود عبدالعزيز، وهو من إنتاج تامر مرسي، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًاموعد عرض مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني

اقرأ أيضًا| كريم عبدالعزيز يطرح البوستر الرسمي لـ«بيت الروبي»

قصة فيلم بيت الروبي

يتناول فيلم بيت الروبي مشكلات الحياة الزوجية، خاصة الإنجاب، في إطار من الكوميديا الاجتماعية، ويتزوج كريم عبدالعزيز، الذي يؤدي شخصية إبراهيم الروبي، وهو مؤثر اجتماعي (إنفلونسر) بطبيبة أمراض نساء (نور)، ويؤدي كريم محمود عبدالعزيز دور شقيق كريم عبدالعزيز، ويمتلك مركز تجميل.

وعلى الجانب الدرامي، يستعد كريم عبدالعزيز لاستكمال تصوير مسلسل الحشاشين ، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2024، إخراج بيتر ميمي، وتدور قصة المسلسل عن جماعة حسن الصباح وكيف كانت بذرة الإرهاب قبل نحو 1000 عام، والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، الذي نافس في رمضان 2022 بمسلسل “جزيرة غمام”.

ربما يعجبك أيضا