فيديو| الإعلان الدعائي لـ«البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

موعد عرض فيلم «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

علي محمد
فيديو| الإعلان الدعائي لـ «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو»

تزامنًا مع مشاركته في الدورة الـ81 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، كشف صناع فيلم “البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو” عن البرومو الدعائي الأول للعمل، والذي أثار بالفعل فضول وحماس الجمهور.

وتدور أحداث الفيلم حول الشاب الثلاثيني “حسن” الذي يجد نفسه فجأة في مأزق خطير بعد تورط كلبه الأليف “رامبو” في حادثة غير متوقعة، تدفعه إلى خوض رحلة محفوفة بالمخاطر للبحث عن منفذ لإنقاذ صديقه الوفي “رامبو”، ولكنه يجد نفسه مطاردًا من قبل جاره “كارم” وسكان الحي بأكمله، وتتصاعد الأحداث.

موعد عرض فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

يضم الفيلم عددا من الفنانين منهم، عصام عمر، ركين سعد، سماء إبراهيم، وأحمد بهاء، بالإضافة لعدد من الوجوه الشابة وضيوف الشرف، والعمل من إخراج خالد منصور.

ومن المقرر أن يشهد الفيلم عرضه العالمي الأول ضمن برنامج Orizzonti Extra، وهو القسم الذي تُعرض من خلاله الأفلام التي تمثل أحدث اتجاهات السينما العالمية للمواهب الشابة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 4 من سبتمبر في تمام التاسعة مساءً في قاعة SALA GIARDINO السينمائية.

ويسبقه في نفس اليوم ونفس القاعة ولكن في الثانية والنصف ظهرًا عرض خاص للصحافة والصناع، أما العرض الثالث والأخير سيكون يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر الجاري في تمام التاسعة صباحًا في قاعة SALA GIARDINO.

إعلان فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

ربما يعجبك أيضا