فيديو| الإمارات تواصل توفير احتياجات النازحين في غزة

شيرين صبحي
الفارس الشهم

واصلت دولة الإمارات، اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، توزيع المستلزمات الضرورية على العوائل والأطفال في غزة عبر عملية الفارس الشهم (3).

وكجزء من مبادراتها العديدة تم توزيع حليب ومستلزمات أساسية للأطفال على العائلات الفلسطينية النازحة في مدينة خان يونس، لمساندتها وتوفير الاحتياجات الأساسية لها، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها منذ عدة أشهر، والتي أدت إلى نقص المواد الأساسية للأطفال.

الفارس الشهم 3

قدمت الإمارات عبر فرق عملية الفارس الشهم 3 التطوعية الحليب والمواد الغذائية للأطفال في مدينة خانيونس، نظراً للحاجة الملحة إليها وصعوبة الحصول عليها نتيجة الأوضاع الجارية في القطاع، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

تَهدف الإمارات ضمن عملية الفارس الشهم 3 وعبر حملاتها الإغاثية والمساعدات التي تُقدمها يوميًا للنازحين في مراكز الإيواء، والمستشفيات والمراكز الصحية لتخفيف المعاناة عن النازحين وتوفير الاحتياجات الأساسية ومتطلباتهم، بعد تفاقم الأوضاع في غزة.

وتقدم عملية الفارس الشهم 3 المساعدات الإنسانية للنازحين في القطاع، وأبرزها طرود الطعام وطرود الطفل والمرأة، والتكيات والخيام والخضروات والمياه، في خطوة إنسانية هدفها التخفيف عن النازحين ودعمهم في هذه الظروف الصعبة وهو النهج الراسخ للإمارات منذ تأسيسها في نصرة الدول والشعوب المتضررة.

ربما يعجبك أيضا