فيديو| الحلقة 21 من «جعفر العمدة».. محمد رمضان يعثر على بلال شامة

علي محمد
فيديو| جعفر العمدة الحلقةالـ 21 محمد رمضان يعثر على بلال شامة

شهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة للفنان المصري محمد رمضان، تتطورات جديدة في بيت المعلم جعفر، بعد إخلاء سبيله من النيابة.

وذهب جعفر للتصالح مع عائلة فتح الله، في خطوة جريئة، وسأل شوقي عن مكان المفقود من 19 عامًا، لكن الأخير يرفض إخباره، وتكتشف الحاجة وصفية (هالة صدقي) أن عاملة المنزل تتجسس عليهم، ليقرر جعفر طردها.

تفاصيل الحلقة 21 من مسلسل جعفر العمدة

وشهدت أحداث حلقة اليوم عن كشف سر دلال زوجة جعفر (إيمان العاصي)، التي دفعت لبلال شامة ليخطف ابن جعفر ويقتله، كما أجهضت نفسها، وفي نفس السياق، تخطط دلال لقتل بلال شامة ( مجدي بدر) الذي هددها بأن يخبر جعفر بالسر.

اقرأ أيضًا| فيديو| جعفر العمدة الحلقة 20.. تورط زوجة رمضان في خطف ابنه

الفنانة إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة

الفنانة إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة

وانتهت الحلقة بذهاب جعفر لملاقاة سيف (أحمد داش) في منزله، حيث يرى بلال شامة للمرة الأولى.

مواعيد عرض جعفر العمدة والقنوات الناقلة

يذاع المسلسل عبر قنوات «دي إم سي» و«دي إم سي دراما»، إلى جانب عرضه عبر منصتي واتش إت وشاهد VIP رقميًّا، وتختلف مواعيد عرض المسلسل على مدار اليوم في القنوات الناقلة.

جعفر العمدة الحلقة 21

جعفر العمدة الحلقة 21

والعرض الأول للمسلسل على «دي إم سي» في الثامنة والربع مساءً، والإعادة الأولى له في الساعة 1:45 صباحًا، والثانية في اليوم التالي الساعة 12:45 مساءً، وتبث «دي إم سي دراما»، المسلسل في الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 4:45 عصر اليوم التالي.

مسلسل جعفر العمدة بطولة النحم محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، ومنة فضالي، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا| جعفر العمدة الحلقة الـ18.. مشاجرة في السيدة وكمين في المطار

ربما يعجبك أيضا