فيديو| الحلقة 22 من «جعفر العمدة».. محمد رمضان يشك في الجميع

علي محمد
فيديو| الحلقة 22 من «جعفر العمدة».. محمد رمضان يشك في الجميع

شهدت أحداث الحلقة 22 من مسلسل «جعفر العمدة» للنجم محمد رمضان، اللقاء الأول بين جعفر وبلال شامة الذي قام بخطف ابنه، ويلقنه علقة ساخنة، انتقامًا منه على ما فعله به على مدار السنوات الماضية، ويكشف بلال لـ «جعفر» أن ابنه على قيد الحياة، وأن الشخص الذي قام بتأجيره هو أحد أفراد عائلته.

ويخبر جعفر زوجته دلال (إيمان العاصي) بما حدث فيثير الذعر بداخلها كونها هي المدبرة لخطف ابنه، ولكنه لا يعلم حتى هذه اللحظة، ويساومها شقيقها شوقي بصورتها مع بلال شامة، ولكنها تؤجر أشخاصا يسرقون هاتفه المحمول.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة

وتتصاعد أحداث حلقة اليوم فيقوم جعفر باصطحاب سيف (أحمد داش) للإسكندرية لكي يذهبان لخالته، حتى يسألها جعفر عن من هو بلال شامة، ولماذا أخفت فاطمة أم سيف عن ابنها تفاصيل علاقتها بشامة، وانتهت الحلقة 22 من المسلسل بإخبار نعيم لجعفر بأن عايدة أخفت عليه خبر خروج والدها من السجن.

اقرأ أيضًا|«جعفر العمدة».. محمد رمضان يعثر على بلال شامة

ويذاع المسلسل عبر قنوات «دي إم سي» و«دي إم سي دراما»، إلى جانب عرضه عبر منصتي واتش إت وشاهد VIP رقميًّا، وتختلف مواعيد عرض المسلسل على مدار اليوم في القنوات الناقلة.

اقرأ أيضًا| فيديو| جعفر العمدة الحلقة 20.. تورط زوجة رمضان في خطف ابنه

مسلسل جعفر العمدة

والعرض الأول للمسلسل على «دي إم سي» في الثامنة والربع مساءً، والإعادة الأولى له في الساعة 1:45 صباحًا، والثانية في اليوم التالي الساعة 12:45 مساءً، وتبث «دي إم سي دراما»، المسلسل في الساعة 10:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتكون الإعادة الساعة 4:45 عصر اليوم التالي.

مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، ومنة فضالي، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا