فيديو| الكشف عن سبب الخلاف بين صلاح وكلوب

حسام الدين صالح
غضب محمد صلاح

ينهي ليفربول الموسم على أسوأ شكل ممكن، بعد خروجه من الدوري الأوروبي وابتعاده عن صراع الصدارة في الدوري الإنجليزي، لتزيد الأمور سوءًا بعد المشادة التي جمعت بين نجم الفريق محمد صلاح والمدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وأظهرت لقطات فيديو جديدة عن اللحظات التي سبقت المشادة بين صلاح وكلوب، والتي فسرت سبب التوتر بين اللاعب ومدربه قبل النزول إلى أرضية الملعب بديلًا أمام وست هام في الدوري المحلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

مصافحة فاترة تشعل الأزمة

نشرت صحيفة “صن” البريطانية اللقطات الجديدة، التي تظهر توجه كلوب لمصافحة محمد صلاح، الذي لم يلتفت له في البداية، قبل أن يصافحه بشكل فاتر ما أثار حفيظة المدير الفني الألماني.

وبعد تلك اللقطة وجه كلوب بعض الكلمات إلى صلاح، الذي رد عليه، وظهر عليه الامتعاض بسبب مشاركته كبديل في الدقايق الأخيرة من اللقاء، رغم حاجة الفريق له.

صلاح يلتزم الصمت

رفض صلاح الحديث عن اللقطة بعد المباراة، واكتفى بالتأكيد أن حديثه عن الأمر سيشعله بشكل أكبر، ليتوجه بعدها إلى غرفة خلع الملابس دون الإدلاء بأي تصريحات، ويلتزم الصمت حتى الآن.

من جهته، اكتفى كلوب بالتأكيد أن الأمور قد عادت إلى نصابها، وأنه تحدث مع النجم المصري ووضح الأمور في غرفة تبديل الملابس، وأن الفريق بشكل عام يشعر بالإحباط بسبب اقترابه من الخروج بلقب وحيد الموسم الجاري.

ربما يعجبك أيضا