فيديو| الكويتية ليالي دهراب تكشف عن سبب رفضها الزواج

علي محمد
فيديو| الكويتية ليالي دهراب تكشف سبب رفضها للزواج

أثارت الفنانة الكويتية ليالي دهراب الجدل مجددًا بتصريحاتها الجريئة عن الزواج، وذلك خلال لقاء تلفزيوني.

وكشفت ليالي دهراب أنّها ترفض الزواج في الوقت الحاليّ، مُعلّلةً ذلك بأنّها “لا زالت صغيرةً” وأنّها لم تجد الشخص المناسب الذي يستحقّها، وأضافت دهراب في تصريحاتها اللافتة: “محد كفو يأخذني”، سرعان ما تناقلت منصات التواصل الاجتماعي تصريحات دهراب، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

تصريحات الفنانة ليالي دهراب

وأضافت أنها ترى أن الشخص المناسب لها قد يكون متواجدًا في الجنة، قائلة: “في الجنة إن شاء الله وليس في الدنيا”، معبرةً عن تفاؤلها بالعثور على شريك حياتها في المستقبل.

وعبرت ليالي دهراب عن حزنها الشديد بسبب استبعادها من مسرحية “صنع في الكويت”، وبلغت مشاعر الحزن ذروتها عندما بكت خلال الحديث عن هذه الأزمة، في برنامج “بودكاست دانة كاست”، مؤكدة أنها لم تتوقع أبدًا أن يتم استبدالها بفنانة أخرى، خاصةً وأنها كانت الفنانة الأولى التي تم التعاقد معها على العروض.

وأوضحت أنها كانت تقدم ما يصل إلى 6 عروض يوميًا، لافتة إلى أنها في أحد الأيام شعرت بالتعب نتيجة ارتفاع درجة الحرارة، فطلبت من المسؤولين على العرض السماح لها بالراحة في المنزل، وكانت تتصور أن هذا الطلب سيكون مجرد تقدير لجهدها، إلا أنها فوجئت بالاستعانة بممثلة بديلة، الأمر الذي أثار صدمتها ووصفت استبعادها بأنه غدر.

من هي الفنانة ليالي دهراب؟

ولدت ليالي دهراب في 6 أبريل 1996 في دولة الكويت.

حصلت على شهادة الثانوية العامة، ثم اتجهت إلى التمثيل عام 2018.

بدأت ليالي دهراب خطواتها الأولى في التمثيل عام 2024 من خلال مسلسل “أمينة حاف”.

من هي الفنانة ليالي دهراب؟

من هي الفنانة ليالي دهراب؟

ربما يعجبك أيضا