فيديو| الناس غدارة تجمع مصطفى حجاج وجاد شويري

علي محمد
فيديو| الناس غدارة تجمع مصطفى حجاج وجاد شويري

أشعل الفنانان مصطفى حجاج وجاد شويري مواقع التواصل الاجتماعي بتعاونهم الغنائي الجديد “الناس غدارة”، حيث حقق الكليب نجاحًا ساحقًا منذ طرحه على منصة يوتيوب، حيث حقق مشاهدات كبيرة خلال وقت قياسي.

جمعت الأغنية بين صوتي الفنانين المصري واللبناني في توليفة غنائية مميزة، حيث أضفى كل منهما لمسته الخاصة على الأغنية، ولاقى الكليب إعجاب الجمهور الذي أشاد بالأداء المميز لكلا الفنانين، والانسجام الكبير بينهما.

أغنية الناس غدارة

أغنية أغنية الناس غدارة  لـ مصطفى حجاج من كلمات محمد شافعي، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أحمد وحيد كينج، إنتاج وهندسة صوت هاني محروس، وإخراج جاد شويري، وإنتاج هاني محروس.

وظهرت في كواليس فيديو كليب أغنية الناس غدارة، أجواء من البهجة والسعادة بين النجمين، كما يطلان بإطلالة صيفية، وتم تصوير معظم لقطات الكليب في الصحراء.

وجاءت كلمات أغنية الناس غدارة كالتالي: “يا خسارة الناس غدارة، آخرها قاعدة آخرها سجارة، شالوا قلوبهم حطوا حجارة، على 100 لون حقد تداري، وأنا بيهون ع الناس حالي ، سهران أواصل ليلي ب نهاري، بقيت مسجون بين أفكاري ، ليه ليلي يا ليلي يا ليل.، حملي تقيل بس أنا صابر ليه، ليلي يا ليلي يا ليل.. يا دنيا تميلي وأقول حاضر”.

وفي سياق آخر، سبق وشارك الفنان مصطفى حجاج في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، في دورته الـ 32، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والذي نظمته دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، حيث أقيم حفلين يوم الأحد 25 أغسطس على مسرح المحكى.

ربما يعجبك أيضا