فيديو| الهلال يفرض التعادل على الاتحاد.. والمنافسة تشتعل على الدوري السعودي

أحمد خيري
الهلال والاتحاد

انتهت أحداث مباراة الاتحاد ضد الهلال، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 27 من دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2022-2023.

وخطف الزعيم الأزرق التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة 90+4، ليشعل المنافسة بين الاتحاد والنصر على لقب الدوري السعودي للموسم الجاري، خصوصًا بعد فوز النصر على الطائي في نفس التوقيت بنتيجة هدفين دون رد.

الهلال يخطف التعادل من الاتحاد

افتتح لاعب الوسط البرازيلي لفريق الاتحاد، إيجور كورنادو، أهداف المباراة في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، ليدون أسرع هدف خلال مواجهة الهلال ضد اتحاد جدة في دوري المحترفين السعودي بعد مرور 8 دقائق فقط معادلًا رقم كنو في ذات الدقيقة منذ سنوات.

وواصل الاتحاد الضغط على الهلال، ليتمكن الظهير الأيسر للنمور أحمد بامسعود من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 30 بعد تمريرة رائعة من عبدالرزاق حمدالله، وقلص الهلال النتيجة عند طريق لاعب الوسط مصعب الجوير، في الدقيقة 41، ليمنح الزعيم أملًا في المباراة قبل انتهاء الشوط الأول.

ترتيب الدوري السعودي

يحتل الاتحاد صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 63 نقطة، ويليه النصر بـ60 نقطة من 27 مباراة، ويأتي فريق الشباب في المركز الثالث بـ53 نقطة، ويكمل الهلال المربع الذهبي بـ50 من 26 لقاء.

ويتبقى للاتحاد 3 مباريات مصيرية في سباق حسم لقب الدوري السعودي أمام الباطن والفيحاء والطائي على الترتيب، بينما سيلتقي النصر أمام الشباب والاتفاق والفتح على الترتيب، فيما ابتعد الهلال رسميًا عن سباق التتويج بلقب دوري روشن.

ربما يعجبك أيضا