فيديو| الهلال السعودي يفوز على إنتر ميامي في مباراة مثيرة

حسام الدين صالح
ليونيل ميسي - إنتر ميامي

حقق الهلال السعودي فوزًا مثيرًا، الاثنين 29 يناير 2024، على إنتر ميامي الأمريكي، في إطار منافسات كأس موسم الرياض.

وأقيم اللقاء على ملعب المملكة أرينا، وشهد حضورا جماهيريًا كبيرًا، لمُشاهدة النجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس بين آخرين.

تقدم هلالي سريع

تقدم الهلال في الدقيقة العاشرة عن طريق ألكسندر ميتروفيتش، الذي انطلق نحو منطقة الجزاء ليتلقى تمريرة من سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ليسددها قوية في الشباك.

وأضاف عبد الله الحمدان الهدف الثاني لصالح الهلال في الدقيقة 13، بعدما تلقى الكرة على حدود منطقة الجزاء ليقابلها بتسديدة أرضية مباشرة سكنت الشباك، ليتقدم “الزعيم” مُبكرًا بهدفين.

إنتر ميامي يقلص والهلال يرد

قلص النجم الأوروجوياني، لويس سواريز، الفارق بعدما أكمل كرة تصدى لها الحارس بتسديدة في المرمى الخالي، احتسبها الحكم بعد اللجوء لتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف، وعدم تسلل نجم هجوم إنتر ميامي الجديد.

وأضاف البرازيلي ميشايل الهدف الثالث للهلال، بعدما استغل خروج خاطئ من حارس المرمى للتصدي لكرة عرضية، ليسكنها الشباك برأسية قوية، ويصعب المهمة على إنتر ميامي.

تعادل إنتر ميامي والهلال يحسم

نجح إنتر ميامي في معادلة النتيجة في الشوط الثاني، بهدفين عن طريق ليو ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 54، ولاعب الوسط الهندوري الشاب ديفيد رويز بعدها بدقيقة واحدة، ليعيد المباراة إلى نقطة البداية.

وفي الدقيقة 87 من عمر اللقاء، نجح البرازيلي مالكوم في حسم اللقاء لصالح الهلال، بعدما حول عرضية متقنة برأسية إلى داخل الشباك، وينتهي اللقاء بانتصار مثير لأصحاب الأرض.

ربما يعجبك أيضا