فيديو| بايرن ميونخ يسقط بثلاثية أمام بوخوم في الدوري الألماني

أحمد خيري
توماس توخيل - الدوري الألماني - بايرن ميونخ

خسر بايرن ميونخ 3-2 أمام بوخوم، اليوم الأحد 18 فبراير 2024، لتكون الهزيمة الثالثة على التوالي للفريق البافاري في كل المسابقات ويظل متأخرًا بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني.

وشهدت المواجهة طرد دايو أوباميكانو من صفوف بايرن للمباراة الثانية على التوالي، حيث طرد اللاعب خلال الهزيمة أمام لاتسيو الإيطالي يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

وتقدم بايرن ميونخ في الدقيقة 13 بهدف سجله جمال موسيالا لكن بوخوم رد بهدفين خلال الشوط الأول سجلهما تاكوما أسانو وكيفن شلوتربك في عودة مذهلة لأصحاب الأرض زادت من الضغوط على توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ.

وتوقفت المباراة بشكل متكرر إثر قيام مشجعين بإلقاء كرات تنس إلى أرضية الملعب احتجاجًا على خطط لاستثمارات أجنبية في الدوري الألماني. وأضاف بوخوم الهدف الثالث في الدقيقة 85 بواسطة كيفن شتوجر من ركلة جزاء احتسبها الحكم مع طرد أوباميكانو بسبب توجيه ضربة بالمرفق للاعب منافس داخل منطقة الجزاء.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني لبايرن في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكون الهدف 25 له في الدوري. وتجمد رصيد بايرن ميونخ عند 50 نقطة في المركز الثاني بفارق 8 نقاط خلف ليفركوزن بينما صعد بوخوم إلى المركز 11 رافعًا رصيده إلى 25 نقطة.

ربما يعجبك أيضا