فيديو| بايرن يفتتح الدوري الألماني بفوز صعب على فولفسبورج

أحمد خيري
هاري كين - بايرن ميونخ - الدوري الألماني

أحرز سيرج جنابري هدفًا في الدقائق الأخيرة ليقود بايرن ميونخ لفوز شاق 3-2 على فولفسبورج في مستهل مشواره بالدوري الألماني ويمنح مدربه الجديد فيسن كومباني بداية مظفرة اليوم الأحد 25 أغسطس 2024.

وبدأ فولفسبورج المباراة بصورة رائعة، لكن بايرن صنع الفرص الأخطر في الشوط الأول وتقدم في النتيجة بعد انطلاقة من الفرنسي ساشا بوي من الجانب الأيمن ليمرر الكرة إلى جمال موسيالا الذي وضعها دون عناء في الشباك.

جنابري يقود بايرن للفوز على فولفسبورج

لكن مستوى بايرن تراجع في بداية الشوط الثاني وأهدى فولفسبورج ركلة جزاء عندما قام بوي بعرقلة تياجو توماس داخل المنطقة. ونجح لوفرو ماير في إدراك التعادل من علامة الجزاء. وشكل فولفسبورج خطورة كبيرة على مرمى الفريق الزائر وسجل ماير الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وسجل الجناح ياكوب كامينسكي هدفًا عن طريق الخطأ في مرماه قبل أن يحرز جنابري هدف الفوز في الدقيقة 82 مستغلًا تمريرة هاري كين. ومع تألق كين والوافد الجديد مايكل أوليسي، صنع بايرن الكثير من الفرص، لكن كاميل جرابارا حارس مرمى فولفسبورج دافع عن عرينه ببراعة.

وبنزول توماس مولر، الذي عادل الرقم القياسي للنادي بمشاركته في مباراته الرسمية رقم 709، بديلًا في الدقيقة 65 دبت الحياة في فريقه ولعب دورًا حاسمًا في الفوز. وتعاقد بايرن، الذي خسر لقب الدوري الموسم المنصرم لصالح باير ليفركوزن، مع كومباني مدرب بيرنلي السابق خلفًا لتوماس توخيل بعد موسم مخيب أنهاه الفريق البافاري ثالثًا.

ربما يعجبك أيضا