فيديو| بيج رامي باكيًا: عمري ما حسيت بأكتر من كده مهانة

بيج رامي يبكي شهداء غزة ويطالب بنصرة القضية

علي محمد
بيج رامي يتصدر التريند بسبب بكائه على شهداء غزة

أثار معطع فيديو لبطل كمال الأجسام المصري، ممدوح السبيعي، الشهير بـ”بيج رامي”، تفاعلًا واسعًا على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهر بيج رامي في مقطع الفيديو، الذي نشره  اليوم الخميس 19 أكتوبر 2023 عبر حسابه بمنصة إكس، وهو منهار في البكاء وقال: “أحنا أشباه رجال وأصعب شيء إن الراجل يبكي جنب الحيطة، عمري ما حسيت في حياتي بأكتر من كده مهانة والله ما خان فلسطين إلا نحن”.

بيج رامي يتضامن مع الفلسطينيين

وأضاف: “أطالب جميع اللاعبين المصريين في مختلف الألعاب الرياضية بدعم القضية الفلسطينية أمام الكيان الصهيوني، ودعم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخب مصر فلسطين”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، وعبروا عن تقديرهم لموقف بيج رامي، واعتبروه تعبيرًا عن مشاعر الشعب المصري تجاه القضية الفلسطينية.

انتفاضة رياضية دعمًا لسكان غزة

جاء حديث بيج رامي في ظل استمرار القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين، وتدمير عشرات المنازل والمنشآت المدنية، على مدار 13 يومًا.

وأعلن قائد منتخب مصر لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، دعمه للقضية الفلسطينية، عقب قصف مستشفى المعمداني في قطاع غزة، ودعا زعماء العالم للاجتماع ومنع وقوع المزيد من المجازر في غزة.

ربما يعجبك أيضا