فيديو| تامر حسني يمازح باسم سمرة في كواليس «ريستارت»

علي محمد
شاهد تامر حسني يمازح باسم سمرة في كواليس تصوير «ريستارت»

أظهر النجم المصري تامر حسني خفة دمه المعتادة خلال كواليس تصوير فيلمه الجديد “ريستارت”، الذي يشارك في بطولته مع النجوم باسم سمرة وهنا الزاهد ومحمد ثروت.

نشر تامر حسني، اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، عبر حسابه على إنستجرام مقطع فيديو يجمعه بباسم سمرة من أول يوم تصوير للفيلم، ويظهر فيه حسني وهو يمازح سمرة بطريقة طريفة، إذ يقوم حسني في الفيديو بالتظاهر بسكب كوب من الشاي الساخن على سمرة، مما يجعله يقفز خوفًا، ظنًا منه أن الشاي قد انسكب عليه بالفعل، لينتهي الموقف بضحكهما معًا.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ (@‏‎tamerhosny‎‏)‎‏

وعلق تامر حسني، عبر حسابه على إنستجرام، على هذا الموقف، قائلًا: “شاي سخن، بنفك أول يوم تصوير بس يأبو سمره، أنت أول مره معايا لسه متعرفنيش، من أول يوم تصوير ريستارت”.

كواليس تصوير فيلم ريستارت

كواليس تصوير فيلم ريستارت

أبطال فيلم ريستارت

يضم فيلم “ريستارت” عددًا من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، سيد أسامة، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

فيلم “ريستارت” هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معًا فيلم “بحبك” الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

ربما يعجبك أيضا