فيديو| ترامب: بايدن «كومة فضلات» وهاريس منافس أفضل

عبدالمقصود علي
دونالد ترامب

وجه الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب انتقادًا جديدًا للرئيس الحالي جو بايدن، ووصفه بأنه “كومة من الفضلات ويشارف على الانسحاب من السباق الرئاسي”.

وظهر ترامب في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس 4 يوليو 2024 وهو يجلس في عربة جولف، معلقًا على المناظرة التي جمعتهما الأسبوع الماضي والتي وصف أداء بايدن فيها بأنه “كارثي”.

وقال: “لقد استقال للتو، كما تعلمون، إنه ينسحب من السباق. لقد أخرجته منه وهذا يعني أن لدينا كامالا (هاريس، نائبة بايدن)”.

وفي الفيديو، يسأل الرئيس السابق الشخص الذي يحمل الكاميرا عن رأيه في أدائه في المناظرة. وعندما قيل له إنه قدم أداءً “رائعًا ومذهلًا”، قال ترامب واصفا بايدن إنه “كومة قديمة من الفضلات”.


وأضاف: “أنه رجل سيء”، في إشارة على ما يبدو إلى بايدن، معتبرًا أن هاريس ستكون أفضل كمنافس له في السباق الرئاسي، متابعًا: “إنها سيئة للغاية. إنها مثيرة للشفقة”.

عاد ترامب وانتقد بايدن متسائلا: “هل يمكنك أن تتخيل أن هذا الرجل يتعامل مع (الرئيس الروسي فلاديمير بوتين)؟ ورئيس الصين (شي جين بينج)، وهو شخص شرس. إنه رجل شرس، رجل قوي جدا. قد لا يتمكن بايدن من التعامل معه”.

وقبل المغادرة، كرر الرئيس السابق: “لكنهم أعلنوا للتو أنه من المحتمل أن يستقيل”.

ربما يعجبك أيضا