فيديو| امرأة تنقذ ترامب من الموت بأعجوبة.. ما القصة؟

عمر رأفت
دونالد ترامب

قدم المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، الشكر للمرأة التي أعدّت الرسم البياني عن الهجرة، والتي نجته من محاولة الاغتيال، حينما التفت إليه للاستفادة من إحصاءاته، ما جنبه الرصاصة التي استهدفته في الرأس.

وتحدث ترامب، أمس الأربعاء 31 يوليو 2024، خلال تجمع انتخابي في مدينة هاريسبورج في ولاية بنسلفانيا، عن الهجرة، وتحديدا عن الحدود والاتجار بالبشر، عندما تطرق إلى الرسم البياني الشهير، حسبما ذكرت شبكة فوكس نيوز.

رسم بياني يثير إعجاب ترامب

وقالت صحيفة نيويورك بوست، إن ترامب قام بإمالة رأسه في آخر جزء من الثانية لرؤية إحصائيات الهجرة غير الشرعية على الشاشة، لينجو من الإصابة المباشرة بالرصاص خلال محاولة اغتياله.

قال ترامب: “كما تعلمون، هذا الرسم البياني أنقذ حياتي، أين هذا الرسم البياني؟ أنا أحب هذا الرسم البياني، سوف أنام مع هذا المخطط لبقية حياتي. هذا المخطط، هل تعرف ما هو الشيء المذهل؟ الأشخاص الذين يقومون بتشغيل أجهزة الكمبيوتر وجميع المعدات الرائعة التي لدينا خلف الكواليس”.

وتحدث عن المرأة التي أنشأت الرسم البياني ووصفها بـ”الرائعة”، ثم دعاها للصعود إلى المسرح، وقال: “إنها لم تفعل هذا من قبل، لقد أنقذت حياتي إلى حد ما”.

ثم همس ترامب بشيء في أذنها، فتوجهت نحو الميكروفون لتلقي التحية قبل أن تخرج من المسرح، وتابع ترامب قائلًا: “إنها عبقرية في مجال الكمبيوتر. لقد أنقذت حياتي”.

 

 

 

 

ربما يعجبك أيضا