فيديو| تركي آل الشيخ يسلم محمد عبده درع ذهبي ويمازحه: «لا تبيعها وتتزوج»

أحمد العشري
تركي آل الشيخ ومحمد عبده

أحيا فنان العرب محمد عبده حفلًا غنائيًا كبيرًا، مساء أمس الجمعة 29 ديسمبر 2023، في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، ضمن احتفالات يوبيل ماسي يكرم مسيرة الفنان الكبير التي امتدت لأكثر من 60 عامًا.

وأُقيم الحفل على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد مدينة الرياض، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وقدم محمد عبده باقة متنوعة من أجمل أغانيه، منها الهوى غايب، فوق هام السحاب، اختلفنا، كل ما نسى، وأغنية “مر قلبي” للملحن السعودي ناصر الصالح.

محمد عبده وتركي آل الشيخ

محمد عبده وتركي آل الشيخ

تكريم محمد عبده بيوبيل ماسي لمشواره الفني الطويل

كرم الفنان محمد عبده على المسرح بواسطة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، الذي قدّم له أسطوانة من الذهب الخالص، تعبيرًا عن تقديره له وقال تركي: “اليوم نكرم فنانًا سعوديًا قديرًا، وأسطورة في الفن العربي والسعودي، ولأنه ذهب يستاهل الذهب”.

وأضاف تركي أن هذه الأسطوانة من الذهب الخالص، مشيرًا إلى أن الفنان محمد عبده هو الوحيد الذي غنى لوطنه أكثر من 300 أغنية، ليعبر محمد عبده عن سعادته الكبيرة بتسليمه الجائزة الذهبية، قائلًا: “هذه أجمل هدية وباين عليها أثمن هدية”، ليمازحه تركي آل الشيخ: “لا تبيعها وتتزوج”.

محمد عبده وتركي آل الشيخ

محمد عبده وتركي آل الشيخ

محمد عبده يتبرع بالجائزة لغزة

من جانبه، فاجأ محمد عبده الحضور برغبته في تخصيص هذه الجائزة الثمينة لحملة خادم الحرمين الشريفين لأطفال غزة، ليضفي على الحفل جوًّا إنسانيًّا خاصًا، وحضر الحفل نجوم الغناء العربي، أنغام وأصالة وأسماء لمنور.

وشهد الحفل أيضًا مشاركة المطربة العالمية لارا فابيان التي قدمت دويتو مع محمد عبده لأغنيتها Je Suis Malade وأغنية مجموعة إنسان لمحمد عبده، كما قدم عازف التشيلو الكرواتي هاوزر فقرة في الحفل، ورافقت عزفه فرقة استعراضية راقصة.

ربما يعجبك أيضا