فيديو| تركي آل الشيخ يمازح كريم عبدالعزيز على طريقته الخاصة

أحمد العشري
تركي آل الشيخ وكريم عبدالعزيز

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو على حسابه بموقع فيسبوك، أمس الأربعاء 3 يوليو 2024، يظهر فيه مع الفنان المصري كريم عبدالعزيز، حيث مزح معه خلال الجلسة التي جمعتهما.

وتحدث تركي آل الشيخ في الفيديو عن تفاصيل فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد “النونو”، وأثناء حديثه، مزح مع كريم عبدالعزيز قائلًا للجمهور: “أنا أدعو الجميع لمقاطعة أفلام كريم عبدالعزيز، لا أحد يدخل أي فيلم له”. ليرد كريم ضاحكًا: “وأنا أرجو مقاطعة كل أفلامي”.

تركي آل الشيخ وكريم عبدالعزيز

من ناحية أخرى، يواصل كريم عبدالعزيز التحضير لفيلم جديد يجمعه بأحمد عز، والذي يحظى بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية وتركي آل الشيخ، بجانب التحضير للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق.


جدير بالذكر أن كريم عبد العزيز ظهر مؤخرًا كضيف شرف في فيلم “ولاد رزق 3″، بشخصية سلطان الغول، الفيلم من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وسيد رجب، وإياد نصار، ومحمد لطفي، مع عدد من ضيوف الشرف البارزين، منهم أحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج موسى عيسى وطارق العريان.

تحدث كريم عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية عن ظهوره كضيف شرف في “ولاد رزق 3″، قائلاً: “عندما تواصل معي  المستشار تركي آل الشيخ والمخرج طارق العريان وأحمد عز لطلب ظهوري كضيف شرف في الفيلم، وافقت لأنهم أخواتي وأصدقائي”.

ربما يعجبك أيضا