فيديو| جعفر العمدة الحلقة 19.. النيابة تأمر بحبس محمد رمضان

شيرين صبحي
«جعفر العمدة» مفاجآت مدوية في أحداث الحلقة السادسة

في الحلقة 19 من مسلسل جعفر العمدة، تخبر الفنانة زينة عائلة زوجها الفنان محمد رمضان، بأنه احتجز في المطار خلال عودتهما من لبنان.

وتكشف عن أن ذلك بسبب تورطه في قضية مخدرات، بعدما وضع شخص ما موادًا مخدرة في حقيبة جعفر العمدة دون علمه، لتلقي الشرطة القبض عليه لدى وصوله مطار القاهرة.

النيابة تأمر بحبس محمد رمضان

تأمر النيابة بحبس جعفر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد القبض عليه بحوزته كمية من المواد المخدرة، وتأمر بإرسال كمية المواد المخدرة إلى المعمل الجنائي.

وظهر محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة الحلقة 18، وهو يسرع في إجراءات العودة من لبنان إلى مصر، بسبب ما حدث لأهله في الحارة، من سحل شقيقه وضرب نسائه على يد شوقي فتح الله وعائلته.

مواعيد عرض “جعفر العمدة” والقنوات الناقلة

يذاع المسلسل عبر قنوات «دي إم سي» و«دي إم سي دراما»، إلى جانب عرضه عبر منصتي واتش آت وشاهد VIP رقميًّا، وتختلف مواعيد عرض المسلسل على مدار اليوم في القنوات الناقلة.

والعرض الأول للمسلسل على «دي إم سي» في الثامنة والربع، والإعادة الأولى له في الساعة 1:45 صباحًا، والثانية في اليوم التالي الساعة 12:45، وتبث «دي إم سي دراما»المسلسل في الساعة 10:45 مساء بتوقيت القاهرة، وستكون الإعادة الساعة 4:45 عصر اليوم التالي.

اقرأ أيضًا| جعفر العمدة الحلقة الـ18.. مشاجرة في السيدة وكمين في المطار

ربما يعجبك أيضا