فيديو| خالد النبوي يشكر المغاربة بسبب «أهل الكهف»

علي محمد
أهل المغرب يحتفلون بنجاح فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي

شهدت صالات العرض السينمائية إقبالًا كبيرًا في دولة المغرب لمشاهدة فيلم “أهل الكهف” بطولة الفنان خالد النبوي.

ويُجسّد الفيلم قصةً خيالية مستوحاة من رواية للكاتب توفيق الحكيم، ويتناول رحلة 3 أشخاص يستيقظون من نومهم بعد 300 عام ليجدوا أنفسهم في زمن مختلف تمامًا.

خالد النبوي يشكر المغرب

ونشر النجم المصري خالد النبوي، اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه خلال تواجده في المغرب لتصوير الفيلم، وعلق: “القائد سبيل من كواليس تصوير فيلم أهل الكهف، شكرًا لأهلنا في المغرب الحبيب، الفيلم حاليًا في دور العرض”.

ويظهر النبوي في المقطع وهو يرتدي زيّ الشخصية التي يُجسّدها في الفيلم، مُحاطًا بالجنود المشاركين في أحد مشاهد العمل بملابس الحرب.

وتفاعل الجمهور مع المقطع المتداول، وأشاد الكثير منهم بالفيلم وبالنجاح الكبير الذي حققه خلال المنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي.

قصة فيلم أهل الكهف

الفيلم مأخوذ عن مسرحية من 4 فصول بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم، الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قطمير”.

ويشارك بالفيلم كوكبة كبيرة من النجوم بجانب خالد النبوي، وهم: محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد فراج، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد وفيق، جميل برسوم، وإخراج عمرو عرفة، وتأليف أيمن بهجت قمر.

ربما يعجبك أيضا