فيديو| رامي صبري يطرح أحدث أغانيه.. تعرف على كلماتها

علي محمد
رامي صبري يطرح أحدث أغانيه

طرح الفنان المصري رامي صبري اليوم الاثنين 22 يوليو 2024 أغنيته الجديدة “على بالي” من ألبومه الجديد “أنا جامد كده كده”، وذلك عبر مختلف المنصات الموسيقية وقناته الرسمية على يوتيوب.

أغنية على بالي لـ رامي صبري، من كلمات مصطفى مدكور، وألحان رامي صبري، ومحمد علي، وتوزيع محمد يسري، مكس وماستر أمير محروس.

كلمات أغنية على بالي لـ رامي صبري

وجاءت كلمات أغنية على بالي كالتالي: “يا واحشني، طولت في غيابك فين، الدنيا من بعدك، هعيشها لمين، ما الناس شايفين، بقى حالي أنا إيه، على عيني، عُمر وعدى وأنت بعيد، وأنا لسه بحكي، في حكايتنا وأعيد، وحياتي من لاقيلها أي جديد”.

ألبوم “أنا جامد كده كده”، لـ رامي صبري، يضم عدد من الأغاني من بينهم الأغنية الرسمية التي تحمل نفس اسم الألبوم، من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية «كداب» كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية «على بالي» كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد على ورامي صبري، وتوزيع محمد يسري.

وتأتي أغنية “فيها أيه” كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية “كنا معدين” كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وأغنية ما بتحصليش كتير من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي.

ربما يعجبك أيضا