فيديو| رد فعل غريب من نيمار بعد خسارة مليون يورو في لعبة البوكر

حسام الدين صالح
نيمار دا سيلفا - باريس سان جيرمان

سوء الحظ يواصل مطاردته لنجم المنتخب البرازيلي خارج وداخل الملعب.


يعاني النجم البرازيل، نيمار دا سيلفا، الفترة الحالية، في ظل غيابه عن الملاعب للإصابة، وتعرضه للعديد من المواقف السيئة خارج الملعب.

وتعرض حساب نيمار على تويتر للقرصنة في الأيام الماضية، ونشر العديد من التغريدات المثيرة للجدل على صفحاته، قبل أن ينجح في استعادته.

سوء الحظ يطارد نيمار

واصل سوء الحظ مطاردته للنجم البرازيلي خارج الملعب، ليخسر 5.6 ملايين ريال برازيلي (مليون يورو)، في لعبة البوكر، ما خلّف ردة فعل غريبة عن جناح باريس سان جيرمان، البالغ 31 عامًا.

ظهر الحزن على وجه اللاعب للحظات، قبل أن يتظاهر بالبكاء، ويدخل بعدها في نوبتي ضحك وصراخ، والغريب أنه قرر مواصلة اللعب، بالرغم من الخسارة القاسية التي تعرض لها.

رد المدرب على لعب نيمار البوكر والمراهنات

يعشق النجم البرازيلي لعب البوكر والمشاركة في ألعاب المراهنات المختلفة، ما عرضه لانتقادات كثيرة بسبب أسلوب حياته الصاخب، قبل أن يدافع عنه المدير الفني لسان جيرمان، كريستوف جالتييه، قائلًا: “تحدثت مع نيمار وقلت له ما أفكر فيه حيال هذا الأمر، لكن في النهاية لديه الحق في لعب البوكر خلال يوم إجازته”.

وتزايد الأمر في الفترة الأخيرة، خاصة في ظل تعافي اللاعب من إصابة الكاحل، التي تعرض لها، ما زاد من وقت فراغه، خاصة أنه من المنتظر أن يعود للملاعب الموسم المقبل.

ربما يعجبك أيضا