فيديو| روبي وحمو بيكا يشعلان منصات التواصل

علي محمد
فيديو| روبي وحمو بيكا مشهد يشعل منصات التواصل من عصابة المكس

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مشهد رومانسي كوميدي من فيلم عصابة المكس جمع بين النجمة المصرية روبي، ومغني المهرجانات حمو بيكا.

وظهرت روبي في الفيديو المتدوال اليوم الاثنين 17 يونيو 2024 وهي ترقص رفقة حمو بيكا رقصة “سلو بطريقة رومانسية “، وتقول له: “هو أنا ليه كل ما أقرب منك بحس أنك لسه بعيد”، ليرد عليها حمو بيكا قائلا: “أنا ولا بعيد ولا حاجة، بس أنا واكل محشي كرومب عشان كدا القولون منفوخ”.

@mahmoudhosny8 انا خايف #سينما #عصابة_المكس #بيكا _#حمو_بيكا #احمد_فهمي #روبي #كوميكس #ميمزاوي ♬ الصوت الأصلي – happy baby

فيلم عصابة المكس

يشارك النجم أحمد فهمي في موسم عيد الأضحى 2024 بفيلم عصابة المكس، ويجسد من خلاله شخصية زعيم عصابة يُدعى المكسيكي، التي ظهر بها في أحداث فيلم كازابلانكا، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا إذ حقق أول أيام عيد الأضحى نحو مليونًا و149 ألفًا جنيهًا.

روبي حمو بيكا في عصابة المكس

روبي حمو بيكا في عصابة المكس

ويضم فيلم عصابة المكس، أحمد فهمي، وروبي، وأحمد السقا، ومحمد أسامة “أوس أوس”، ولبلبة، وحاتم صلاح، وأحمد فهيم، ومصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، ويأتي الفيلم من إخراج حسام سليمان.

تدور قصة فيلم عصابة المكس في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا، من خلال رجل عصابات ينفذ العمليات الإجرامية بمفرده، لكن تضطره الظروف للاستعانة بفريق مساعد له من أجل عملية خطيرة للغاية.

@1_mohamed_gaming_1 الي عايز باقي الفيلم يكتب في كومنت😂❤️#1_mebo_1 #fyp #CapCut ♬ الصوت الأصلي – 1_mohamed_gaming_1

ربما يعجبك أيضا