فيديو| ريهام عبدالغفور عن نجاح أزمة منتصف العمر: المسؤولية تزيد

علي محمد
«ريهام عبد الغفور» تعلق على نجاح أزمة منتصف العمر (فيديو)

عبرت الفنانة ريهام عبدالغفور عن سعادتها بنجاح الأعمال الدرامية الأخيرة التي شاركت فيها، وآخرها مسلسلي “أزمة منتصف العمر” وفاطمة الأصلي.

وقالت ريهام عبدالغفور، في لقائها، اليوم السبت 18 فبراير 2023، مع برنامج the insider بالعربي: “تخوّفت بالطبع، لأن الأعمال التي صورتها على مدار سنة ونصف السنة عُرضت كلها متتالية، وكانت توجد أعمال قدمتها من المفترض أن تُعرض في شهر نوفمبر الماضي”.

http://

 

مسلسل أزمة منتصف العمر

وأضافت ريهام: “نجاحي في الأعمال الدرامية وآخرها أزمة منتصف العمر يحملني مسئولية كبيرة، وأنا شخصية قلوقة جدًا، وكل ما أنجح بقلق أكتر والمسؤولية بتزيد” وتابعت: “النجاح ده كله من فضل ربي، مبسوطة جدًا وممتنة لربنا، وكل الناس اللي اشتغلت معاهم”.

ريهام عبدالغفور والفنانة فاتن حمامة

وعن إمكانية تجسيدها لشخصية فاتن حمامة، أجابت: “السيدة فاتن حمامة على راسي، وده شرف كبير، وأنا عملت دور فاتن حمامة كضيفة شرف في مسلسل العندليب”. وأضافت: “مبحبش تقديم شخصيات سيرة ذاتية، لأني مبعرفش أقلد”.

وأوضحت من خلال حديثها مع برنامج the insider بالعربي: “لازم يكون عندك موهبة التقليد، عشان تقلدي لغة الجسد الخاصة بالشخصية الحقيقية، والناس عرفتها وتحب تشوفها بالطريقة التي تعرفها عنها عشان كده أرفض تقديم أعمال السيرة الذاتية”.

 

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل “أزمة منتصف العمر” بطولة ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، ومن إخراج كريم العدل.

أزمة منتصف العمر الحلقة 12

وآخر ما تم عرضه من مسلسل أزمة منتصف العمر هي الحلقة 12، وشهدت إخبار ريهام عبدالغفور “فيروز”، زوجها رشدي الشامي “عزت” عن حملها، وكان رد فعله هادئًا، قائلًا “مبروك”، قبل أن يغادر الغرفة، كونه يعلم أنه من غير المنطقي أن تحمل منه.

موعد عرض أزمة منتصف العمر الحلقة 13

تبث الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، يوم الأربعاء المقبل 22 فبراير الحالي، في الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، في حين تُعرض في السعودية في الساعة 12 صباحًا، ويبث المسلسل حصريًّا عبر منصة شاهد vip الرقمية.

ربما يعجبك أيضا