فيديو| سهير جودة عن مرض بيومي فؤاد: كفاية شماتة

أحمد العشري
بعد أزمته مع سلام... إغلاق صفحة بيومي فؤاد الرسمية عبر فيسبوك

أعربت الإعلامية سهير جودة، عن انزعاجها الشديد من شماتة رواد السوشيال ميديا في مرض الفنان بيومي فؤاد، الذي تعرض له أمس الأول الاثنين 15 يناير 2024، لوعكة صحية أجبرته على الدخول للمستشفى.

وقالت سهير جودة في برنامجها الستات، المذاع عبر فضائية النهار، أمس الثلاثاء 16 يناير 2024، إن ابشع شئ في الحياة هي الشماتة في أحد، وخاصةً وقت المرض وفي الكسرة وفي الفشل، لافتة إلى أن من يقوم بهذا الفعل مع بيومي فؤاد لا يمكن أن يكون إنسانًا سويًا ولا يمت للإنسانية بصلة، مؤكدة: “لا شماتة في الموت والمرض”.

سهير جودة تهاجم الشامتين في بيومي فؤاد

أضافت سهير جودة في برنامجها، أن بيومي فؤاد هو ونجله في أزمة صحية لا يعلم أحد تفاصيلها، وكل ما يعلمه الجميع عن حالتهما من خلال الصور التي التقطت لهما وهما تحت أجهزة التنفس الصناعي، متمنية من الله أن يشفيهم ويعافيهم.

وتابعت متسائلة: “خلاص بيومي بقى عدووو، بقى مرضه حاجة تفرح؟!”، مشيرة إلى أنه يحق لمن غضب منه في موقفه الأخير بالمملكة العربية السعودية أن يتخذ موقف ضده، ولكن لا يحق لأحد الشماتة في مرضه أبدًا، موضحة أنها تعلم الدرس جيدًا من ردة فعل الجميع، وأنه لا ينسى أبدًا ما حدث معه لأنه كان أقوى وأعنف من الفعل نفسه مليوم مرة.

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

وواصلت سهير جودة حديثها، أن بيومي فؤاد ما زال حتى اليوم يدفع ثمن موقفه على المستوى المهني والشخصي، مطالبة الجميع بأن يخفوا الحمل عليهم، مستشهدة بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: “لا تُظْهِرِ الشَّمَاتَة لأَخِيكَ فَيرْحمْهُ اللَّهُ وَيبتَلِيكَ”.

ربما يعجبك أيضا