فيديو| سيرينا ويليامز تعود إلى بطولة أمريكا المفتوحة

حسام الدين صالح
سيرينا ويليامز

أثارت سيرينا وليامز ضجة كبيرة في فلاشينج ميدوز أمس السبت 31 أغسطس 2024، عندما عادت المتوجة 23 مرة في البطولات الكبرى إلى بطولة أمريكا المفتوحة لكن كمشجعة، للمرة الأولى منذ ابتعادها عن التنس قبل عامين.

وسيطرت وليامز على البطولة خلال مسيرتها وحققت اللقب 6 مرات، وأنهت مسيرتها المهنية بطريقة عاطفية عندما لعبت مباراتها الأخيرة ضد الأسترالية أيلا تومليانوفيتش في الدور الثالث من البطولة في 2022.

وكانت وليامز مبتسمة وتشعر بالراحة أمس، وظهرت على السجادة الزرقاء مرتدية زيًا من الجينز، ولوحت وابتسمت للكاميرات.

قالت كارولين فوزنياكي، صديقة وليامز منذ فترة طويلة: “أشعر أنها كانت دائما ذلك الشخص المتفائل والسعيد. من الواضح أننا جميعا نكون مركزين عندما نكون على وشك المنافسة، لذا فإن الأمر مختلف عندما تعتزل. لكن في نهاية المطاف، أعتقد أنها كانت دائما، كما تعلم، شخصا سعيدا ومنفتحا”.

وشوهدت وليامز وهي تتحدث مع إيجا شيانتيك المصنفة الأولى في صالة ألعاب الرياضيين قبل فوزها بمجموعتين دون رد في مباراتها بالدور الثالث أمام أنستاسيا بافليوتشينكوفا.

وأبلغت شيانتيك الصحفيين: “رغم أننا التقينا من قبل منذ عامين تقريبا ونحن على نفس الجانب عندما كانت تلعب، إلا أنها لا تزال تبهرني. كان من اللطيف أن تقترب مني لأنني بالتأكيد لن أجد الشجاعة للقيام بذلك”.

وشاهدت الأمريكية الإيطالي يانيك سينر المصنف الأول وهو يتغلب على الأسترالي كريس أوكونيل، والأمريكية جيسيكا بيجولا تفوز على الإسبانية جيسيكا بوزاس مانيرو.

وفازت فوزنياكي، التي كانت وليامز وصيفتها في حفل زفافها، بمباراتها في الدور الثالث أمام الفرنسية جيسيكا بونشيت المتأهلة من التصفيات، وقالت مازحة إنها “غاضبة جدا” لأن وليامز لم تكن حاضرة لمباراتها أيضا.

وقالت: “من الواضح أن سيرينا لا تزال مشغولة للغاية. أعتقد أنه عندما تكونين رائعة في شيء ما، أعتقد أنك ستحظين دائما بالفرصة، وستكونين رائعة دائما في أي شيء تفكرين فيه. أحب قضاء الوقت والتحدث معها. كما أنني أحب الدعم الذي أحصل عليه منها أيضا”.

ربما يعجبك أيضا