فيديو| «سي إن إن» تُجري أول تجربة عملية قبل مناظرة بايدن وترامب

علي عبدالعزيز

أجرت شبكة “سي إن إن” تجربة عملية للمناظرة الرئاسية المرتقبة بين الرئيس الأمريكي جو بايدن، ودونالد ترامب، اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، (الخميس) بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، في تمام الواحدة بتوقيت غرينيتش.

واستعرضت الشبكة في تجربتها أهم قاعدة جديدة ستطبق لأول مرة المتمثلة بقطع الصوت تلقائيًّا عند انقضاء المهلة الزمنية للمتحدث.

ووصف المذيعان اللذان قاما بتجربة قطع الصوت بـ”الناجحة”، حيث تحدث أحدهم في وقت يظهر لديه “الضوء الأخضر” ما يعني أنها فرصته بالتحدث، في حين قاطعه زميله الآخر، إلا أن صوته لم يُسمع.

وفي وقت سابق، ذكرت شبكة “سي بي سي نيوز” أنه عندما يتحدث أحد المرشحين سيتم كتم صوت ميكروفون المرشح الآخر وهو طلب قدمه بايدن وتمت الموافقة عليه.

ويواجه الرئيس الأمريكي جو بايدن منافسه في سباق الانتخابات الرئاسية لعام 2024 الرئيس السابق دونالد ترامب في مناظرة تنظمها شبكة “سي إن إن” للمرة الأولى منذ العام 1988.

ووفق موقع “سي إن إن”، ستبدأ المناظرة على شاشة الشبكة مع بث مباشر على منصاتها الإلكترونية، في تمام الساعة التاسعة من مساء الخميس بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة، (الواحدة بتوقيت غرينيتش).

 

ربما يعجبك أيضا