فيديو| شيماء سيف تروي تفاصيل خضوعها لعملية تكميم معدة وخسارتها 50 كيلو

علي محمد
فيديو| شيماء سيف تروي تفاصيل عملية تكميم المعدة وخسارتها 50 كيلو

ظهرت الفنانة المصرية شيماء سيف في أول لقاء تلفزيوني لها بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة، وذلك في برنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، الذي يُعرض على قناة MBC مصر.

وكشفت شيماء سيف خلال اللقاء اليوم الجمعة 24 مايو 2024، عن تفاصيل عملية تكميم المعدة التي خضعت لها مؤخرًا، وخسارتها المذهلة للوزن التي وصلت إلى 50 كيلو جرامًا في وقت قصير، كما تحدثت عن رحلة صراعها مع الوزن الزائد منذ صغرها، وعن المحاولات العديدة التي قامت بها لإنقاص وزنها دون جدوى، حتى قررت أخيرًا الخضوع لعملية تكميم المعدة.

تصريحات شيماء سيف عن فقدان وزنها

أوضحت شيماء سيف أنها لم تتخذ قرار الخضوع لعملية تكميم المعدة بسهولة، بل درست الأمر جيدًا واستشارت العديد من الأطباء قبل اتخاذ قرارها.

وقالت شيماء سيف خلال الحلقة: “نزلت 50 كيلو، وراضية جدًا عن شكلي دلوقتي وعايزة أوقف كده، ومبسوطة أني بقيت أركع وأنا بصلي، الأول كنت بصلي على كرسي زي الناس الكبيرة، وربنا يديم علينا الصحة”.

وأضافت سيف: “أنا مش بحب المستشفيات وانهارت وجالي اكتئاب، والفنانة يسرا قالتلي أنتي فيكي حاجة، ووقفت التصوير وحكيت لها، وقالتلي نروح لدكتور تاني وفعلًا طمني وقالي مش محتاجة عملية ولكن إنتي شيلتي ركبتك حمل واحدة مشيت 80 سنة”.

يُشار إلى أن شيماء سيف شاركت مؤخرًا في مسلسل “فراولة”، مع كل من نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي.

ربما يعجبك أيضا