فيديو| «صلاح» أم «ميسي».. إجابة غير متوقعة من روبرتو كارلوس

أحمد خيري

أظهر نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل السابق روبرتو كارلوس، خفة ظله في لقاء مع موقع جول العالمي، في اختيار أفضل قدم يسرى مقارنته به، وكان من بين الاختيارات قائد الأرجنتين ليونيل ميسي وقائد منتخب مصر محمد صلاح.

ففي فقرة طريفة، طُلب من كارلوس الحفاظ على صمته حتى سماع اسم لاعب يمتلك قدمًا يسرى أفضل منه، وتوالت الأسماء، من مسعود أوزيل وأنخيل دي ماريا وأريين روبن وجاريث بيل ومحمد صلاح، دون رد فعل من النجم البرازيلي.

لكن عندما ذُكر اسم ميسي، حافظ كارلوس على صمته، ليؤكد على اعتباره نفسه الأفضل في هذه الفئة، ومع ذلك، لم ينسَ كارلوس الإشادة بميسي، حيث قدم له اعتذاره قائلاً “سامحني ليو ميسي”.

يُذكر أن ميسي، الذي يُعد على نطاق واسع من أفضل لاعبي كرة القدم في التاريخ، سجل 451 هدفًا بقدمه اليسرى خلال مسيرته حتى الآن. بينما سجل كارلوس 23 هدفًا بنفس القدم، واشتهر بتسديداته الصاروخية، مثل تسديدته المذهلة من 30 ياردة ضد فرنسا عام 1997.

يُعرف أيضًا محمد صلاح، بقدراته الاستثنائية على تسجيل الأهداف بقدمه اليسرى، ويعد أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بالقدم اليسرى في تاريخ البريميرليج، لكن كارلوس رفض اختيار الثنائي.

ربما يعجبك أيضا