فيديو| طرح البرومو الرسمي للموسم الثاني لـ The Last of Us

فيديو| برومو The Last of Us الموسم الثاني

علي محمد
فيديو| الإعلان التشويقي للموسم الثاني لمسلسل The Last of Us

شهد عالم عشاق سلسلة The Last of Us اهتمام كبير من الجمهور مع طرح البرومو الرسمي للموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني المقتبس عن لعبة الفيديو The Last of Us ذا لاست أوف أس.

حظى المسلسل الأمريكي The Last of Us بشعبية كبيرة بين محبي اللعبة والمسلسل، حيث حصل الموسم الأول على تقييمات وانطباعات إيجابية بين المشاهدين، بحسب موقع “IMDb” العالمي.

شخصيات مسلسل ذا لاست أوف أس 2

يشهد الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us ذا لاست أوف أس انضمام عدد من الشخصيات الجديدة التي ستؤثر بشكل كبير على تطور الأحداث. من بين هؤلاء الشخصيات:

كايتلين ديفر في دور “آبي”، وهي شخصية محورية في اللعبة وستلعب دورًا كبيرًا في الأحداث القادمة.

إيزابيلا ميرسيد في دور “دينا”، التي ستلعب دوراً مهماً في حياة إيلي.

يونغ مازينو في دور “جيسي”، الذي يضيف بعدًا جديدًا للأحداث من خلال تعاونه مع الشخصيات الرئيسية.

تاتي جابرييل في دور “نورا”، وهي شخصية جديدة تلعب دورًا غامضًا في تطور القصة.

بالإضافة إلى هؤلاء، ستعود بعض الشخصيات من الموسم الأول، مثل جابرييل لونا وروتينا ويسلي في دوريهما كـ”تومي” و”ماريا”، مما يضمن استمرار الصراعات والتطورات التي شهدناها في الموسم الأول.

موعد عرض الموسم الثاني ذا لاست أوف أس The Last of Us 2

من المقرر عرض الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us المكون من 7 حلقات في بداية العام المقبل 2025 على منصتي HBO و Max، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، ومن تأليف كريج مازن Craig Mazin.

من جانبه، كشف المؤلف كريج مازن عن تفاصيل الموسم الثاني من مسلسل The Last of us ذا لاست أوف أس، وعن كيفية التعامل مع الأحداث خصوصاً بعد القفزة الزمنية التي تتراوح مدتها بين الخمس سنوات ونرى فيها عُمر “إيلي” يكبر من المراهقة إلى شابة بالغة.

The Last of Us Season 2

ربما يعجبك أيضا