فيديو| عفاف شعيب: «ربنا عاقبني» بسبب الإجهاض

علي محمد
فيديو| عفاف شعيب.. تكشف تفاصيل طلاقها لأول مرة

كشفت الممثلة المصرية عفاف شعيب، خلال لقائها، يوم الجمعة 14 إبريل 2023، مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة، المذاع عبر قناة النهار الفضائية، عن العديد من الأسرار الخاصة بحياتها الشخصية، وحقيقة إجهاضها 3 مرات.

وقالت الفنانة عفاف شعيب ردًا على سؤال بسمة وهبة، لها في البرنامج عن عدم إنجابها وعلاقة ذلك بإجهاضها عدة مرات، إن السبب ممكن أن يكون “عقاب من ربنا”.

عفاف شعيب في برنامج العرافة

كشفت شعيب أيضًا خلال البرنامج عن تفاصيل طلاقها بسبب مكالمة تليفون، موضحة أنا اكتشفت خيانة زوجها لها مصادفة، إذ سمعت بالصدفة مكالمة له مع امرأة أخرى.

أقرأ أيضًا: الليلة.. محمد فؤاد ضيفًا في برنامج «العرافة»

وتطرقت عفاف شعيب إلى حياتها الخاصة، وكشفت أنها ما زالت تتلقى العديد من عروض الزواج، إلا أنها ترفض إعادة هذه التجربة بحكم سنها، وكشفت عن تلقيها عرضًا للزواج من شاب يصغرها بحوالي 20 سنة وعلقت: “هو ثري يمتلك قصرًا حتى أنه كان يرسل لي صوره. ولكن من المعيب أن أتزوج في هذا العمر.. والعروض لاتزال مستمرة”.

موعد عرض برنامج العرافة

برنامج العرافة يعد امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية، التي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، ما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للضيوف.

يعرض برنامج العرافة على قناة النهار يوميًا خلال شهر رمضان 2023، في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم التالي.

ربما يعجبك أيضا