فيديو| عمرو دياب يصفع معجبًا حاول التقاط سيلفي معه

علي محمد
شاهد عمرو دياب يصفع معجبًا حاول التقاط سيلفي معه في حفل زفاف

أثار الفنان عمرو دياب موجة واسعة من الغضب والاستياء على منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو يظهره وهو يصفع أحد معجبيه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

ويظهر الفيديو المتداول، اليوم السبت 8 يونيو 2024، عمرو دياب في حالة انفعال، بينما يُصر أحد المعجبين على التقاط صورة “سيلفي” معه خلال أدائه إحدى أغانيه في حفل الزفاف، ليقوم دياب بتوجيه صفعة قوية على وجه المعجب، قبل أن يتدخل الأمن ويُبعده عن المكان.

عمرو دياب يصفع معجب بسبب سيلفي

تعرض الفنان المصري عمرو دياب لانتقادات واسعة بعد حادثة صفع معجب حاول التقاط صورة “سيلفي” بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أقيم مساء الجمعة 7 يونيو 2024 حيث اعتبر البعض تصرفه “عنيفًا” وغير مبرر.

عمرو دياب يصفع معجب بسبب سيلفي 

عمرو دياب يصفع معجب بسبب سيلفي 

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها دياب لمثل هذه الانتقادات، حيث سبق واتهامه بسلوكيات غير لائقة في تعامله مع جمهوره، نذكر منها:

طرد مهندس الصوت، في فبراير الماضي، انتشر فيديو يظهر فيه دياب وهو ينفعل على مهندس الصوت خلال حفل غنائي، ويقوم بضربه على ظهره.

إهانة السائق، كما أثار دياب غضب البعض عندما وصف سائقه وصف غير لائق في موقف آخر.

ضرب الحارس الشخضي، في عام 2018، تدخل دياب لمنع حارسه الشخصي من ضرب أحد المعجبين الذي صعد على المسرح لالتقاط صورة معه، لكنه قام هو الآخر بضرب الحارس أمام الجمهور.

ربما يعجبك أيضا