فيديو| عمر كمال يرد على منتقديه: تعبت في حياتي من حقد الناس

أحمد العشري
عمر كمال

رد مغني المهرجانات المصري عمر كمال، على انتقادات تعرض لها مؤخرا بعد ظهوره بسيارته الفارهة الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: تعبت كثيرًا في حياته من حقد الناس.

ونشر عمر كمال مقطع فيديو عبر موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وظهر فيه وهو يتحدث عن بداية حياته، مشيرًا إلى أنه كان يعمل في بنزينه، وينتظر جمع كل جنيه من “التبس” حتى يكون مبلغًا؛ لأنه كان يعمل بالتبس وليس بالشهر، وعندما كان يدخل عليه سيارة مرسيدس أو بي إم لم يكن يقول: “أمه اللي جايباهاله!” كان يقول:” الحمد لله ربنا يباركه ويديله ويغني كل الناس”.

عمر كمال يرد على الانتقادات

وتساءل عمر كمال، لماذا عندما كان يقف هو في أمن بالشركة الألمانية أكثر من 12 ساعة في العين السخنة، بالبرد، ومرتبه 1200 جنيه، وعندما كان يأتي له أحد من الشركة ويطلب منه أن يذهب لشراء له أي شيء كان يذهب بروح طيبة ويخدم عليه دون أن يعترض.

وتابع عمر، لماذا لا يقول بأن هؤلاء أشخاص متعلمون تعليمًا جيدًا وهو لا، لماذا عندما جاء دوره الكل حقد عليه، لماذا عندما أنعم عليه الله الجميع اعترض عليه، كاشفًا عن أنه طوال عمره يصرف على نفسه، وعندما نزل القاهرة ذهب للعمل في مطعم، وأعطوه سكنًا مع الناس، وكان ممنوعًا عليه أن يأكل أي شيء غير فول وطعمية، وكان مرتبه 300 جنيه.

وأنهى عمر كمال حديثه، بأن الله خلق الناس درجات، وهو كان تحت جدًا، وتعب كثيرًا في حياته، وعمل في أكثر من عمل بمرتبات ضعيفة جدًا، وإذا كان هناك صفر فكان سيبدأ منه، متابعًا: “ربنا حاطط كل واحد في حتته”.

ربما يعجبك أيضا