فيديو| كريم فهمي: كنت أعلم بمقلب رامز جلال.. وذهبت من أجل «الفلوس»

أحمد العشري
كريم فهمي في برنامج رامز تحت الصفر

كشف الفنان كريم فهمي عن كواليس وقوعه في مقلب “رامز تحت الصفر”، الذي قدمه الفنان المصري رامز جلال في عام 2018، مشيرًا إلى أنه كان يعرف بالمقلب لكنه ذهب من أجل المال.

وقال كريم فهمي خلال لقائه في برنامج “كتاب الشهرة”، الذي يقدمه علي ياسين عبر قناة “الجديد”، أمس السبت 4 مايو 2024، إنه عندما شارك في برنامج رامز جلال كان يعرف المقلب ولكن ليس من صناع البرنامج أو رامز، بل من بعض الزملاء الذين ذهبوا.

كريم فهمي ووقوعه في مقلب “رامز تحت الصفر”

أضاف كريم أنه وافق على أن يقع في المقلب من أجل الحصول على المال، معلقًا: “إيه المشكلة بيدفعوا كويس”، وعن المبلغ الذي تقاضاه وقتها قال إنه “لا يتذكر المبلغ بالضبط”.

كريم فهمي في برنامج رامز تحت الصفر

كريم فهمي في برنامج رامز تحت الصفر

وفيما يخص المقدمة التي يقولها رامز جلال عن كل فنان يستضيفه والانتقادات التي يوجهها الفنانين له، قال كريم فهمي إنه يرى أن كلامه لذيذ وعبارة عن “ضحك وهزار”، ولا يأخذ الأمر نهائيًا على محمل الجد ويغضب منه، في النهاية الأمر كله عبارة عن مداعبات وضحك.

جدير بالذكر أن كريم فهمي يعرض له حاليًا في دور العرض السينمائية فيلم “السرب” بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ربما يعجبك أيضا