فيديو| لاعب مبتور الساق مرشح لجائزة بوشكاش لأفضل هدف

حسام الدين صالح
لاعب مبتور الساق مرشح لجائزة بوشكاش

جاء الهدف في منافسات الدوري البولندي لذوي الاحتياجات الخاصة، وأعرب محرزه عن سعادته بهذا الهدف الرائع.


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الجمعة 10 فبراير 2023، عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش لأفضل هدف عن العام 2022.

وضمت القائمة هدفًا رائعًا للاعب البولندي، مارسين أوليسكي، من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب هدفي كل من البرازيلي ريتشاليسون، والفرنسي ديميتري باييه.

هدف مارسين أوليسكي المرشح لجائزة بوشكاش

جاء الهدف في منافسات الدوري البولندي لذوي الاحتياجات الخاصة، وأعرب اللاعب عن سعادته بإحراز هذا الهدف الرائع، في تصريحات لموقع “فيفا”، قائلًا: “كنت أتمنى دائمًا إحراز هدف مميز، وشعرت بالفخر بعد إسكان الكرة الشباك”.

واستحق الهدف المشاركة بين قائمة الأفضل على مدار العام الماضي، ليصل إلى القائمة النهائية، ويحافظ على آماله في قنص الجائزة خلال حفل جائزة الأفضل، التي تقام في 27 فبراير الحالي.

ريتشاليسون وباييه يكملان القائمة

اكتملت القائمة بهدف المهاجم البرازيلي ريتشاليسون في مرمى صربيا، خلال دور المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر، حين حوّل الكرة بمقصية رائعة إلى داخل الشباك، ليستحق الوجود على رأس قائمة جائزة بوشكاش.

أما الترشيح الثالث، فكان من نصيب الجناح الفرنسي، ديميتري باييه، في مرمى باوك اليوناني، بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت أعلى الزاوية اليسرى.

ربما يعجبك أيضا