فيديو| لبلبة: أفضل التبرع لمستشفى سرطان الأطفال على إنتاج عمل لنفسي

عمر رأفت
لبلبة

استضاف برنامج صدى الملاعب الفنانة المصرية لبلبة في حوار تطرق للعديد من الموضوعات عن حياتها المهنية والخاصة، وهو أول برنامج تليفزيوني تحل ضيفة عليه على الهواء مباشرة منذ فترة طويلة.

وتحدثت لبلبة في البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، عبر قناة “إم بي سي”، أمس الاثنين 19 فبراير 2024، عن مسيرتها الفنية منذ الطفولة والتي استمرت لسنوات طويلة.

وتحدثت لبلبة عن عمل خيري استمرت في القيام به لمدة 20 سنة دون إطلاع أي شخص على ذلك، ولا حتى والدتها، كما تطرق الحوار لأهم الشخصيات الفنية المؤثرة في حياة لبلبة، وفي مقدمتهم الفنان عادل إمام، وأبرز فنانات جيلها.

وكشفت عن عدم تفضيلها إنتاج أعمال فنية لها، مضيفة: “لو معايا ملايين الدولارت مش هنتج عمل لنفسي وهتبرع بيهم لمستشفى سرطان الأطفال، وأنا قعدت 20 سنة أروح مدرسة الحق في الحياة لـ ذوي الهمم ومكنتش بقول لأي حد حتى والدتي، وببقى أسعد واحدة في الدنيا وأنا معاهم وأنا بحب أعمل الحاجة اللي تسعدني، وأعمل دور جديد ومختلف اتقنه ببقى في منتهى السعادة، وأنا مش متخيلة أن تركيبتي تنفع تكون في حاجة غير الفن”.

يذكر أن آخر أفلام لبلبة السينمائية كان “آل شنب”، الذي كان العرض العالمي الأول له خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي.

 

 

ربما يعجبك أيضا