فيديو| لحظة وصول الطفل السوري إلى السعودية للقاء كريستيانو رونالدو

رؤية

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة وصول الطفل السوري، الذي كان يتمنى لقاء كريستيانو رونالدو، إلى الرياض.

ويأتي وصول الطفل السوري إلى الرياض بعد استجابة رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، لأمنية الطفل الذي ظهر في فيديو بإحدى المناطق المتضررة من الزلزال، الذي ضرب البلاد 6 فبراير الحالي، متمنيًا مشاهدة نجم النصر اللاعب البرتغالي رونالدو.

لقاء الطفل السوري بكريستيانو رونالدو

نشر تركي آل الشيخ فيديو للحظة وصول الطفل السوري إلى الرياض، وعلق عليه بكلمات، اليوم السبت 25 فبراير: “الله يكتب أجر فرحته لمولاي حفظه الله وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله وللشعب السعودي الكريم، اليوم أنا سعيد الحمد لله”.

 

 

وقد تفاعل الجمهور والمشاهير من رجال الإعلام والفن والسياسة، مع تغريدة آل الشيخ، وجاء في التعليقات: “وطن الإنسانية، الله يكتب لك الأجر يا معالي المستشار على هذا العمل الإنساني الكبير الذي تثبت من خلاله أن قيادتنا الرشيدة مصدر سعادة وفخر لكل من يطرق بابها”.

وكان الطفل السوري قد طلب من رجال الإنقاذ رؤية كريستانو رونالدو، وتداول الفيديو العديد من مستخدمي منصات التواصل، ليعيد تركي آل الشيخ نشر الفيديو، ويرفقه بتعليق: “يا ولدي أبشر وأهلًا وسهلًا بك أنت ووالدتك معك، يا أهل الخير من يوصلني إليه؟”.

ربما يعجبك أيضا