فيديو لقصف ليلي على مدينة ستيباناكيرت في قره باخ واحتراق ممتلكات

ياسمين قطب

رؤية

ستيباناكيرت – تعرضت مدينة ستيباناكيرت عاصمة قره باغ المتنازع عليها بين أذربيجان وأرمينيا لعملية قصف ليلي وتسبب في تدمير بعض المنشآت والممتلكات الخاصة في المدينة، ونشرت وكالة أسوشيتد برس فيديو يقال إنه يظهر قصفا على عاصمة قره باغ ستيباناكير ليلة الثلاثاء 3 نوفمبر، وأظهر الفيديو احتراق سيارة من آثار القصف بينما تحاول فرق الإطفاء السيطرة على أثار الانفجار، كما نقلت روسيا اليوم.

وأعلنت إدارة جمهورية ناجورني قره باغ (غير المعترف بها) أن عاصمتها ستيباناكيرت (خانكيندي) تعرضت لهجمات جديدة من قبل القوات الأذربيجانية.احتراق سيارة من القصف

https://youtube.com/watch?v=EgWVUo-LBfs

وذكرت وزارة الدفاع للجمهورية، وفقا لقناة “روسيا اليوم الإخبارية، أن قواتها الجوية أسقطت طائرتين مسيرتين للجيش الأذربيجاني، دون ذكر أي معلومات حول سقوط إصابات أو أضرار.

واعتبرت وزارة الخارجية الأرمينية أن لدى قوات جمهورية ناغورني قره باغ غير المعترف بها “الحق في شن ضربات مضادة” حال استمرار قصف المنشآت المدنية من قبل جيش أذربيجان.

24966 احتراق سيارة من القصف

وقالت المتحدثة باسم الخارجية الأرمينية، أنا ناغداليان، في بيان – حسبما نقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية – إن “القوات الأذربيجانية شنت اليوم ضربات استهدفت بنية تحتية مدنية في مدينتي ستيباناكيرت وشوشا بقنابل عنقودية أطلقت من راجمات صواريخ من نوع “سميرتش”، مشيرة إلى سقوط مصابين.

ربما يعجبك أيضا