فيديو| للمرة الأولى.. يسرا تكشف عن سر نجاح زواجها

علي محمد
يسرا تكشف عن سر نجاح زواجها

كشفت الفنانة المصرية يسرا، للمرة الأولى، عن وصفة نجاح زواجها من رجل الأعمال المصري خالد سليم، والذي يدوم منذ عام 2000، أي ما يقارب من 24 عامًا.

وقالت يسرا في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة 14 يونيو 2024، إن من يدخل عالم الفن يجب أن يتحمل من أجل نجاحه مهما كانت التكلفة، مؤكدة أنها لا تحب “الكلام الكبير الذي ليس له أساس”، مشددة على أن الصداقة والثقة هما الوصفة السحرية وراء استمرار زواجها الناجح.

يسرا تكشف عن سر نجاح زواجها

يسرا تكشف عن سر نجاح زواجها

الفنانة يسرا تتحدث عن زوجها

قالت النجمة يسرا: “الصداقة والثقة هما أساس أي زواج ناجح، ولذلك أنا أعتبر زواجي من خالد ناجحًا للغاية، لأنه مبني على صداقة قوية وثقة متبادلة بيننا.”

وخلال اللقاء، أكدت يسرا أنه سبق لها الشعور بعدم نجاحها بالفن في بداياتها، وذلك بعدما مثلت 25 فيلمًا وجميعها لم تُعرض لدرجة أنهم أطلقوا عليها لقب “النجمة المعلّبة”، وعندما تم طرح تلك الأفلام جميعها فشلت وجرى إسقاطها من العرض، وحينها بدأت تسأل نفسها إذا ما كان بإمكانها أن تستمر في المجال أم لا.

للمرة الأولى يسرا تكشف سر نجاح زواجها

للمرة الأولى يسرا تكشف سر نجاح زواجها

آخر أعمال يسرا

يذكر أن أخر أعمال يسرا الدرامية، مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة”، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك بجانب يسرا، محمد ثروت، وشيماء سيف، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي، وعنبة، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

وعُرض ليسرا في يناير الماضي فيلم “ليلة العيد”، والذي ناقش العديد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع، منها القهر، والعنف الزوجي، وزواج القاصرات، وختان الإناث.

ربما يعجبك أيضا