فيديو| ماذا فعل شعبان عبدالرحيم مع عمرو رمزي في «حيلهم بينهم»؟

شيرين صبحي
شعبان عبدالرحيم

كشف الفنان عمرو رمزي، عن العديد من المواقف التي تعرض لها خلال تقديمه لبرنامج المقالب “حيلهم بينهم”، والذي استصاف خلاله عشرات النجوم.

وقال رمزي، خلال لقائه مع برنامج “معكم منى الشاذلي”، على قناة “سي بي سي”، أمس الجمعة 26 مايو 2023، إنه يتفاجأ بمقاطع فيديو من البرنامج منتشرة على موقع فيسبوك بنسب مشاهدة تتخطى 4 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضًا: فيديو| حمادة هلال يطرح أحدث أغنياته «متحملاني»

يروي عمرو أنه كان معروفًا وسط أصدقاءه أنه يرغب في التمثيل، وكان المخرج طارق فهمي يبدأ تجربة برنامج “حيلهم بينهم”، فنفذوا 3 حلقات وأرسلوهم للجهة المنتجة خارج مصر، فوافقت.

وأضاف: “أن أكثر المقاطع التي تضحكه هي مقاطع حلقة الفنان سامو زين، وهو نجم عاطفي فدخلت له من منطقة انت بتعمل عمليات تجميل، والحاجات دي وطبعًا الراجل جاله كريزة ضحك مرعبة».

اقرأ أيضًا: «جمالها لا يضاهى».. هل ارتبطت يارا السكري بتامر حسني؟

وأوضح أن الموقف الوحيد المرعب الذي مر به هو إخراج الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، سلاح أبيض من شرابه بسبب استفزازه، وطلب حذف جزء من الحلقة في المونتاج.

وتابع أنه استفز شعبان عبدالرحيم كثيرًا وخاطبه بلغة لا يفهمها، فرد عليه شعبان قائلًا: “ما تقولي كلام شعبولي نعرف نفهمه مع بعض”، فأجاب رمزي أن هذا آخر مستوى يستطيع النزول إليه، فكان رد شعبان أن قال “آاه تنزله”، ثم أخرج من شرابه سلاحًا أبيضًا، وهنا حاول رمزي تهدئته.

اقرأ أيضًا: ياسر جلال يكشف عن سبب تأجيل مسلسل ألف ليلة وليلة

ربما يعجبك أيضا