فيديو| محمد محيي يكشف عن سبب لجوئه للمهدئات في فترة من حياته

علي محمد
محمد محي: لجأت للمهدئات خلال فترة من حياتي والسبب...

كشف الفنان المصري محمد محيي عن سبب لجوئه لتعاطي المهدئات في فترة من حياته، خلال حواره اليوم الجمعة 14 إبريل 2023 مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، الذي يذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس.

وقال محيي إن مروره بأزمات وضغوط نفسية دفعه إلى تناول الأدوية المهدئة، مضيفًا أنه تخلص من فكرة المهدئات، بعد أن تعود على تناولها هربًا من الواقع وتحديدًا في عام 2000.

محمد محي وأزمة بهاء سلطان مع نصر محروس

علق الفنان محمد محيي خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم على أزمة بهاء سلطان ونصر محروس قائلاً أن الفنان بهاء سلطان موهبة كبيرة جدًا والجمهور انتظره كثيرًا، مؤكدًا أن اختفاء بهاء سلطان كان مشابه له في فترة تغيبه عن المشهد الغنائي.

اقرا ايضا| فيديو| مي كساب في برنامج حبر سري ماذا قالت ؟

ووجه اللوم إلي المنتج نصر محروس قائلًا: ” كان ممكن أن يحتوي الفنانة شيرين عبدالوهاب والمطرب بهاء سلطان، حيث إنهم بدأوا معه وحققوا نجاح كبير، وكان من المفترض أن يحتويهم”.

اقرا ايضا| فيديو| غادة إبراهيم تنفعل على رامز جلال بسبب بوسي شلبي

موعد عرض برنامج حبر سري في رمضان 2023

يعرض برنامج حبر سري، على قناة القاهرة والناس يوميًا خلال شهر رمضان 2023 في تمام الساعة السادسة و20 دقيقة بتوقيت القاهرة.

وتقوم فكرة البرنامج على استضافة نجوم الفن والرياضة البارزين للحديث عن أعمالهم الفنية وحياتهم الخاصة وكواليس شخصية يجرى الكشف عنها للمرة الأولى.

ربما يعجبك أيضا