فيديو| محمود سعد يوضح حقيقة ضربه نانسي عجرم

علي محمد
فيديو| محمود سعد يوضح حقيقة ضربه لـ نانسي عجرم

كشف الإعلامي المصري محمود سعد عن تفاصيل شائعة قديمة انتشرت بشكل واسع قبل حوالي 20 عامًا، وتناولت اتهامه بضرب النجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال استضافتها في برنامجه الشهير “البيت بيتك”.

في فيديو نشره عبر قناته على يوتيوب، أوضح سعد أن هذه الشائعة كانت مفادها أنه ضرب نانسي عجرم بكوباية عصير، وذلك بعد أن أدلت بتصريحات مسيئة للأديان، وأكد سعد أن هذه الشائعة عارية تمامًا من الصحة، ولم تحدث أي مشادة بينه وبين نانسي عجرم، مشيرًا إلى أنه لم يسبق له مقابلتها حتى.

محمود سعد ونانسي عجرم

أشار إلى أنهم في سبيل نفي الشائعة، لم يكن أمامهم مفر من استضافة نانسي عجرم في برنامجه “البيت بيتك”، ليتأكد الناس من أنه لا توجد أزمة بينهما، ورغم إجراء المقابلة التلفزيونية التي اتسمت بالود والمحبة بينهما، إلا أنها فشلت في إيقاف الشائعة، وظلّ كل من يقابله لسنوات طويلة يسأله عن هذه الواقعة.

لم يتمكن سعد من تحديد السبب الحقيقي وراء انتشار هذه الشائعة، إلا أنه أشار إلى أن الباعة المتجولين والتجار ربما لعبوا دورًا كبيرًا في نشرها بين الناس. كما أشار إلى أن هذه الشائعة ربما كانت محاولة لتشويه سمعته، أو ربما كانت مجرد شائعة عابرة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف محمود سعد: “أظهروني بمظهر البطل في هذه الشائعة، رغم عدم وقوعها وعدم تلفظ الفنانة الجميلة نانسي عجرم بأي ألفاظ مسيئة لأحد”.

وتابع سعد: “حين حاولت البحث والاستفسار عن سبب انتشارها آنذاك، تبيّن أن الباعة والتجار الذين يتنقلون بين المحافظات هم أكثر من تداولها، فأصبحت تنتقل منهم لأعماق الصعيد والريف.. ولا عجب إذن من انتقالها إلى خارج مصر أيضاً”.

ربما يعجبك أيضا