فيديو| مسلسل «العتاولة» الحلقة 23.. باسم سمرة يقتل نجل أحمد السقا

شيرين صبحي
مسلسل العتاولة

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل “العتاولة”، وفاة مالك نجل نصار (أحمد السقا)، بعد منع الأكسجين عنه في المستشفى، بناءً على طلب من عيسى الوزان (باسم سمرة) لكي ينتقم منه.

يذهب خضر (طارق لطفي) ونصار للاستفسار عن الأزمة التي عاشتها شادية (مريم الجندي) بسبب سعد (مؤمن نور)، ويخبرهم عاطف (مصطفى أبو سريع) أن سعد كان يريد منه نقودًا، وكان يطارده هو شخصيًا، ويخبرهما أن شادية شريفة وأن سمعتها من سمعته.

يستدعي عيسى الوزان عاطف ويطلب منه أن يطلق شادية والابتعاد عنها، ويخبره أن شاديه حامل منه، كما يطلب منه أن يكمل باقي حياته بعيدًا عن المشاكل التي تجمعه بالعتاولة، ويهدده بكشف سره بأنه تربية الأحداث وليس له أهل.

ويذاع مسلسل العتاولة، حصريًّا على قناة MBC مصر، وMBC مصر 2، ومنصة شاهد VIP، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أن يعاد عرض مسلسل العتاولة في تمام الساعة 2 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 12 ظهرًا (بتوقيت مصر).

يعرض مسلسل العتاولة على قناة MBC مصر 2 في الساعة 9:30 مساءً (بتوقيت مصر) ويعاد عرضه على MBC DRAMA في تمام الساعة 3 عصرًا (بتوقيت مصر)، بجانب عرض حلقات المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي مصر.

ربما يعجبك أيضا