فيديو| معجبة تحتضن راغب علامة في حفله بتونس

علي محمد
فيديو| معجبة تحتضن راغب علامة وتقبله في حفله الأخير

شهد حفل النجم اللبناني راغب علامة، الذي أقيم مساء أمس في مدينة قرطاج بتونس، ضمن فعاليات مهرجان الإذاعة والتلفزيون العرب، لحظة استثنائية إذ قامت إحدى المعجبات باقتحام المسرح واحتضانه وتقبيله.

وبحسب ما أظهرته مقاطع الفيديو المتداولة اليوم الخميس 27 يونيو 2024، على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد فاجأت المعجبة راغب علامة بينما كان يغني على المسرح، حيث صعدت وقامت باحتضانه وتقبيله، وسط صراخ وذهول الحاضرين.

حفل راغب علامة في تونس

تفاعل راغب علامة مع الموقف بكل لطف، حيث احتضن المعجبة بدوره وقبلها على رأسها، واصطحبها معه في جولة على المسرح وسط تصفيق تفاعل كبير من الجمهور.

وأشاد الكثيرون بتواضع راغب علامة وتفاعله مع جمهوره، بينما عبر آخرون عن سعادتهم الشديدة للمعجبة التي حظيت بهذه اللحظة المميزة مع نجمها المفضل.

وتشهد تلك الدورة الجديدة من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون حضورا متميزا للنجوم من مصر، حيث يشارك النجم فتحي عبد الوهاب كضيف شرف، كما تشارك الفنانة داليا البحيري أيضا كضيفة شرف، وينطلق حفل الختام تحت مسمى “حفل روح العرب”، ويشهد انطلاق أولى حفلات الأوركسترا السيمفوني العربي، التي تجمع ما يزيد عن 80 عازفا وفنانا من مختلف الجنسيات العربية تحت قيادة مصرية للمايسترو جورج قلته.

ربما يعجبك أيضا